طرد البرص نهائيًا بدون الاقتراب منه وبدون لمس من المنزل بطريقة فعاله وطبيعية جربها فورا

طرد البرص نهائيًا بدون الاقتراب منه وبدون لمس من المنزل بطريقة فعاله وطبيعية جربها فورا

بعد أن وجدنا الكثير من البحث عن طرق التخلص من البرص قررنا أن نكتب لكم مقال شامل يوضح كيفية طرد البرص بشكل نهائي من منزلك وحمايتك منه، فالبرص ليس مجرّد حشرة عادية وإنما يمثل خطورة كبيرة جدًا على الصحة كما أن قتله والتخلص منه اقتداءً بنبينا وحبيبنا محمد “صل الله عليه وسلم”، فالبرص هو حشرة تشبه الثعبان في قوامه ويلتصق على النوافذ والجدران وينتشر بشكل أكبر في فصل الصيف لأنه من الحشرات الصيفية التي لا يمكنها أن تبقى في الجحور بسبب الحرارة الشديدة.

طرق التخلص من البرص نهائيًا من المنزل

  • يمكنك التخلص من الأبراص باستخدام قشور البيض فهو يخاف منها ظنًا أنها قشر للحية وهو يرتعب من الحية والثعبان ويهرب من قشورها ويبتعد تمامًا.
  • كما أنه يجب تعطير المنزل باستمرار ليس من أجل التخلص من الأبراص فقط وإنما لقتل أي بكتيريا ضارة في المنزل تجديد هوائه.
  • وصفة النشا مع الماء أيضًا هي وصفة من أفضل الوصفات لأنه بمجرّد رّشها على البرص تجعل حركته ضعيفة وبالتالي يسهل قتله أو ضربه على رأسه.
  • ادهني شبابيك المنزل بزيت السيارات المحترق فرائحته قوية جدًا على أنف الأبراص والحشرات بشكل عام وقد تقتل البرص أو تبعده فيهرب سريعًا.
  • استخدمي ماء الزعفران أيضًا لأن رائحته قوية ونفاذة قومي بوضعه في زجاجة رذاذ وانثريها في مناطق ظهور البرص وستجدي أنه سرعان ما يهرب منها.
  • ازرعي النعناع أو أحضري كمية من زيت النعناع ورشيها على الجدران وعلى البرص نفسه فستجدي أنه يهرب سريعًا لأنه لا يحتمل روائح النباتات القوية التي قد تتسبب في سد رئتيه وعدم قدرته على التنفس.

مخاطر وجود البرص في المنزل

يمكننا القول بأن البرص نفسه حشرة غير قاتلة ولا تؤذي البشر من نفسها، ولكن براز البرص تكمن به الخطورة فبراز البرص هو عبارة عن حبوب سوداء صغيرة وبملامستها قد تؤدي إلى إصابتك بالكثير من الأمراض الجلدية الخطيرة وأحيانًا قد تؤدي إلى حدوث مشاكل في المعدة والأمعاء فيجب عدم الاقتراب منها نهائيًا وغسل جسمك جيدًا بعد ملامستها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *