“الآن” عروض مختبرات اليوم الوطني 92 .. قائمة تخفيضات مختبرات البرج – ألفا في اليوم الوطني السعودي 2022

“الآن” عروض مختبرات اليوم الوطني 92 .. قائمة تخفيضات مختبرات البرج – ألفا في اليوم الوطني السعودي 2022
عروض مختبرات اليوم الوطني 92 .. قائمة تخفيضات مختبرات البرج - ألفا في اليوم الوطني السعودي 2022

عروض اليوم الوطني مختبرات لا تقل أهمية عن باقي العروض المقدمة من أكبر الشركات والمتاجر في المملكة العربية السعودية بمناسبة احتفالات اليوم الوطني السعودي 92، وإنما هي أكثر أهمية بالنسبة للمواطن السعودي في الوقت الحالي، حتى أصبح الكثير من المواطنين السعوديين يبحثون عنه عبر محركات البحث العالمية للاستفادة من العروض الترويجية والخصومات التنافسية التي ليس لها مثيل والمقدمة من المختبرات والعيادات  بشكل تنافسي داخل مدن ومحافظات بالمملكة العربية السعودية، ومن ثَمّ فإننا اليوم من خلال هذا المقال نستعرض معكم عروض اليوم الوطني مختبرات ومروراً بعروض اختبارات البرج وكذلك عروض مختبرات ألفا اليوم الوطني 92.

عروض اليوم الوطني مختبرات

تهتم عروض اليوم الوطني مختبرات بتقديم العروض والتخفيضات المميزة وأفضل الخدمات ذات الكفاءة والجودة العالية التي من شأنها أن تساعد المواطنين في تحسن حالتهم الصحية ومتابعة كل شيء يخص حالتهم وذلك بخصومات كبيرة جداً على التحاليل الطبية تتخطي نسبة 50% وبالتالي يمكن للمواطن بكل سهولة ويسر الاستمتاع بباقة صحية مخفضة وبأسعار تنافسية لا تتوافر في العديد من الأيام على مدار العام إلا في اليوم الوطني، ومن هذه العروض ما يلي:

  • يقدم مركز تحليل أسعار متميزة على الفحوصات المتعددة منها “صحة الكلى، وباقات الحديد، وباقة الدهون والكبد بسعر 92 ريال”، باقة الأمراض المعدية أو تطمن 292 ريال، بالإضافة لتطمن بلس 45 السعر 492 ريال.
  • ويقدم مختبر أنيس الخير فحص عام بلس 19 التحليل بسعر 392 ريال الباقة الخاصة بتساقط الشعر 292 ريال، متابعة الضغط والسكر 292 ريال، الحمية الغذائية 292 ريال، أما عن باقة روكتان السعر 192 ريال، هذا العرض يكون سارياً من ابتداء شهر سبتمبر حتى نهاية الشهر.
  • كما يوفر مختبر مقاييس الجودة للمواطن والمقيم في المملكة العربية السعودية خصماً 15% ابتداء من يوم عشرين من شهر سبتمبر الحالي وحتى يوم الثلاثين من الشهر نفسه على كافة أنواع تحاليل المختبر بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
  • وتعمل عيادات الدكتور متعب الشعيبي على توفير أفضل العروض الخاصة بعمليات تصحيح النظر حيث تقدمها بسعر ألفين وتسعمائة واثنين وتسعين ريال سعودي يشمل ثلاثة زيارات بشكل مجاني للمراجعة بالإضافة إلى قيمة الفحوصات والتي تبلغ بمفردها ثلاثمائة ريال سعودي ونظارة شمس وهدية قيمة.
  • وتوفر عيادات لؤلؤة العاج في مدينة الرياض الكشف والسولار بمبلغ اثنين وتسعين ريال سعودي بالإضافة إلى أروع العروض على المتابعة لمدة ثلاثة أشهر والتي يبلغ سعرها سبعمائة واثنين وتسعين ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني 92 مختبرات البرج

تعتبر عروض اليوم الوطني 92 مختبرات البرج من أقوى العروض المخبرية في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني ، حيث أن مختبرات البرج من المؤسسات ذات السمعة الطيبة في سوق المختبرات الطبية في المملكة وقد اكتسبت ذلك لاستخدامها أحدث التقنيات المتطورة في العالم لتقديم نتائج اختبار دقيق في أقصر وقت ممكن، وجاءت بعض عروض مختبرات البرج كالتالي:

باقة اليوم الوطني وتشمل تحليل فيتامين د أو تحليل الزنك بسعر 92 ريال سعودي
باقة تحليل الفيتامينات  وجاءت بسعر 792 ريال سعودي
عرض على 14 تحليل متنوع بسعر 292 ريال سعودي
باقة تحليل البصمة الغذائية  بسعر 992 ريال سعودي
باقة الفحص الماسي للرجل والمرأة وتشمل 48 تحليل  بسعر 892 ريال سعودي

رقم التواصل مع مختبرات البرج الموحد

وفي إطار خدمة مواطني المملكة العربية السعودية أتاحت مختبرات البرج رقمًا موحدًا للتواصل مع عملائها. والرد على استفساراتهم. وذلك من خلال الاتصال على رقم 92004422.

عروض مختبرات ألفا اليوم الوطني

ونتناول معكم في التالي عروض مختبرات ألفا في اليوم الوطني السعودي 92. حيث قدم المختبر العديد من العروض على مختلف التحاليل والتي هي كالتالي:

  • عرض فيتامين D + فيتامين B 12 ب 92 ريال سعودي.
  • عرض اليوم الوطني على فيتامين B 9 +تحليل ماغنسيوم ب 92

  • بالإضافة إلى ذلك فقد قدمت مختبرات ألفا عرضًا مخصصُا للعرسان لفحص ما قبل الزواج “للشخص الواحد” بـ 392 ريال سعودي.

  • وعرض خاص للفحص الشامل من مختبرات ألفا جاء كالتالي:
الباقة الفضية بـ 92 ريال سعودي
الباقة الذهبية  بـ 192 ريال سعودي
الباقة الماسية  بسعر  292 ريال سعودي
الباقة الخضراء  وجاءت بسعر 392 ريال سعودي
باقة الوقاية  بـ 692 ريال سعودي
  • وقدمت مختبر ألفا أيضًا عرضًا مخصصًا للاطفال على تحيلي السكر وفيتامين D والغدة الدرقية والفسفور. بالإضافة إلى الحديد وهرمون النمو وتحليل البول بسعر منخفض دون تحديد قيمة هذا العرض.
  • كما جاء أيضًا من ضمن العروض. عرض تحليل pcr لتحليل فيروس كورونا قبل السفر بسعر 50 ريال سعودي فقط.
  • وباقة تحليل فقر الدم “الأنميا” والتي تشمل 6 تحاليل مختلفة بسعر 192 ريال سعودي.
  • وأيضًا باقة أخرى تشمل سبعة تحاليل خاصة بالعناية بالبشرة وتساقط الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *