تويوتا راف فور وود لاند 2023 الهجين عملاق الطرق الوعرة بـ600 ريال

تويوتا راف فور وود لاند 2023 الهجين عملاق الطرق الوعرة بـ600 ريال

في الوقت الذي تأتي فيه العديد من طرز تويوتا راف فور 2023 مع المحرك غير الهجين. فإن 2023 Toyota RAV4 Woodland يأتي مع إطارات لجميع التضاريس. في حين تم إضافة تعديلات التعليق إلى إصدار الغاز والكهرباء. والمعروف أن شركة تويوتا اليابانية تقدم بالفعل إصدارات Adventure و TRD Off-Road من RAV4 مع تعديلات على المظهر القوي وترقيات موجهة للطرق الوعرة. ولكن الآن النموذج الهجين يدخل حلبة السباق تحت اسم Woodland Edition الجديد في التشكيلة لعام 2023. ولا ننسى أن سيينا قدمت الميني فان لأول مرة تحت اسم Woodland إلى تشكيلتها. إلا أن RAV4 تتميز بتعديلات مماثلة.

مواصفات تويوتا راف فور وود لاند 2023

تلقت جميع طرازات RAV4 2023 تحديثات على أنظمة المعلومات والترفيه بما في ذلك شاشة لمس اختيارية مقاس 10.5 بوصة. مثلها مثل طراز TRD Off-Road ، تحتوي RAV4 Woodland Edition على إطارات Falken Wildpeak لجميع التضاريس وتعليق TRD مع ضبط مختلف لمصدات الصدمات. السيارة تبدو أيضًا أكثر ميلًا إلى المغامرة بفضل العجلات البرونزية ، ورفوف السقف الأكثر كثافة ، والشارات السوداء وأنابيب العادم.

تويوتا RAV4 من الداخل

في الداخل، سنجد الأرضيات المطاطية المناسبة لجميع الأحوال الجوية قياسية والمزينة بملصقات Woodland Edition. يوجد أيضًا منفذ 120 فولت في منطقة الشحن. السيارة متوفرة في عدة ألوان خارجية منها اللون الأسود والأزرق والأبيض. ولا يأتي هذا الطراز إلا مع النظام الهجين ذو الدفع الرباعي.  كما تعمل بمحرك سعة 2.5 لتر رباعي الاسطوانات مع محركين كهربائيين يولدان ما مجموعه 219 حصان. هذا المحرك أقوى من محرك الفئة الأساسية رباعي الأسطوانات بقوة 203 حصان. وفي الاختبارات الميدانية كان الطراز الهجين أسرع. حيث قطعت السيارة 60 ميلاً في الساعة في 7.4 ثانية، أي أسرع بمقدار 0.7 ثانية من الفئة الأساسية.

تويوتا راف فور من الداخل

سعر تويوتا راف فور وود لاند 2023

حتى الآن لم يتم الإفصاح رسميا عن سعر إصدار 2023 RAV4 Woodland Edition. لكن من المرجح أن تأتي في حدود 38 ألف دولار أي ما يعادل حوالي 140 ألف ريال في السعودية. وبناء على ذلك يمكن الحصول عليها ضمن عروض تويوتا جميل لتقسيط السيارات بقسط شهري في حدود 600-1200 ريال شهريا بحسب الدفعة المقدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *