تكثيف ثلاثي مضاعف للرموش.. طريقة عمل ماسكرا طبيعية رائعة لمظهر جذاب وتطويل سريع كأنكِ وضعتي رموش

تكثيف ثلاثي مضاعف للرموش.. طريقة عمل ماسكرا طبيعية رائعة لمظهر جذاب وتطويل سريع كأنكِ وضعتي رموش

طريقة عمل ماسكرا طبيعية، الكثير من الفتيات يقمن بوضع المكياج على بشرتهن من أجل تزين أنفسهن، وذلك حتى يظهرن بأفضل مظهر، وكذلك برونق جذاب بشكل كبير، ولكن كل منطقة من الوجه يلزمها نوع محدد من مستحضرات التجميل، فنجد أن الشفاه تحتاج للروج، وبالنسبة للعيون فإنها تحتاج للمسكرا، والتي تساعد بشكل كبير على إظهار جمال العيون وتعطي لها جمالاً خاص، فهي يتم وضعها على الرموش، وهذا ما سوف نتحدث عنه في ذلك المقال.

طريقة عمل ماسكرا طبيعية

تعتبر المسكرا من أكثر مستحضرات التجميل التي يقمن الفتيات باستخدامها، حيث أنها تلعب دور كبير في جعل الرموش تبدوا ذات كثافة عالية، مما يترتب عليه منظر جمالي للعينين.

ولكننا نجد أن المسكرا التي يتم شرائها ليست الأفضل في الاستخدام، حيث أنه قد تساعد على الضرر بالعينين، حيث أن هذه المنطقة تعتبر حساسة بشكل كبير، ونظرا إلى أن هذه المنتجات تتركب من مكونات كيميائية، فإن ذلك يؤثر بالسلب على العينين بشكل كبير.

وهذا بعكس المسكرا التي بتم تحضيرها بالمنزل، وتتكون من مكونات طبيعية، فنجد أنها تساعد بشكل كبير على زيادة نمو الرموش، فضلاً عن أنها تعطي المظهر المطلوب، كما أنها لا تشكل خطرا على العينين على الاطلاق.

ومن أجل ذلك سوف نقدم لكم أفضل طريقة يمكنكم من خلالها تحضير المسكرا في المنزل، دون أي تكلفه، وبمكونات طبيعية.

المكونات

  • ملعقة من لون الطعام الأسود ولكن يجب التأكد من أنه ليس لديكِ حساسية منه.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر.

طريقة التحضير

  • في البداية علينا أن نقوم بتدفئة كمية زيت الزيتون على نار هادئة، ثم نقوم بتفتيت لون الطعام، حتى يصبح ناعم إلى حد كبير.
  • بعد ذلك نقوم بإحضار علبة للمسكرا تكون لدينا، وبعد أن نتأكد من نظافتها، نقوم بوضع زيت الزيتون بها، وبعدها نقوم بإضافة مسحوق لون الطعام، بعد ذلك نقوم بخلط المكونين بشكل جيد حتى يتمزجوا ويتجانسوا تماماً.
  • هنا يجب علينا أن نقوم بعمل حمام ماء دافئ للمسكرا، وذلك حتى تمتزج المكونات بشكل أفضل، وحتى لا يكون بها أية تكتلات على الاطلاق، وبعدها تكون المسكرا جاهزة الاستخدام.

في نهاية هذا المقال، نكون قد قدمنا لحضراتكم كافة المعلومات التي ترتبط بموضوع مقالنا، والتي يمكننا أن نعتمد عليها في معرفة طريقة عمل ماسكرا طبيعي، دون الحاجة لشرائها من الخارج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *