أول رد من الجوازات حول منح الوافدين وأبنائهم الإقامة الدائمة بمطابقة الشروط

أول رد من الجوازات حول منح الوافدين وأبنائهم الإقامة الدائمة بمطابقة الشروط

الجوازات،  نشرت العديد من الصحف السعودية أول رد لإدارة الجوازات السعودية عن منح الإدارة الإقامة للوافدين وأبنائهم في حال مطابقتهم للشروط المعلن عنها.

الجوازات توضح شروط حصول الوافدين على الإقامة الدائمة

فقد أوضحت إدارة الجوازات السعودية شروط حصول الوافدين على بطاقة الجرين كارد السعودي الخاصة بالإقامة الدائة للوافدين دون حصولهم على الجنسية السعودية، كما أنها تمنحهم حق الإستمتاع بالحقوق مثلهم مثل المواطن السعودي.

الجوازات توضح كيفية حصول الوافد على إقامة دائمة

فقد تقدم أحد الوافدين بسؤال لإدارة الجوازات السعودية جاء فيه هل من المملكة ان يحصل الوافد من الجنسية العربية على إقامة دائمة أم لا، كما تسائل مقيم أخر “أن الزوجة والأولاد الجاملين للجنسية اليمنية تمنحهم السعودية إقامة مجانية لمدة خمس سنوات، كما سمعت أن هناك نظام جديد يحق لزوجة المواطن الأجنبية الحصول على الإقامة الدائمة، هل هذا صحيح وهل يحق لها الحصول على الإقامة، علما بأنه باقي في صلاحيتها سنتين”.

فد جاء رد الجوازات السعودية، فلم تنفي الجوازات المعلومات الموضحه من المقيمين، وذلك ما يعني إمكانة تحققها قريباً، فقد جاد الرد ” أهلا بك عزيزي في حالة وجود أي إعلانات رسمية من المديرية العامة للجوازات سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية، نسعد بتواصلك”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *