في 5 دقائق.. طريقة تفتيح اليدين بسرعة وتخلصي من سواد المفاصل نهائيا ستبهرك النتيجة

في 5 دقائق.. طريقة تفتيح اليدين بسرعة وتخلصي من سواد المفاصل نهائيا ستبهرك النتيجة

طريقة تفتيح اليدين بسرعة، تعتني الكثير من الفتيات وكذلك النساء بأيديهم بشكل كبير، فنجدهن يستخدمن العديد من الطرق التي جميعها تساعد على المحافظة والعناية الكاملة باليدين، ولكن قد يعانون بسبب اسمرار اليدين، وتحول من اللون الفاتح للون الداكن، وهنا نجدهن يشعرن بخيبة أمل وحالة من القلق وعدم الثقة بالنفس، ويبدأون بالبحث عن أفضل الطرق التي تخلصهن من هذه المشكلة.

 طريقة تفتيح اليدين بسرعة

تتعدد الطرق التي يمكننا أن نستخدمها من أجل التغلب على اسمرار اليدين ونصل بها إلى أقصى درجة تفتيح، ولكن لا يمكننا أن نعتمد على كافة هذه الطرق، لأن البعض منها يؤثر على بشرة اليدين بشكل سلبي.

فعلى سبيل المثال نجد أن استخدام مستحضرات التجميل التي تساعد في عملية التفتيح، لها أضرار كبيرة ولا تساعد عل٣تفتيح اليدين، وذلك يرجع لكون هذه المستحضرات تحتوي على مواد كيميائية خطرة بشكل كبير.

ولكننا نرى أن أفضل طريقة سريعة وإيجابية يمكننا أن نعتمد عليها، هي الوصفات التي تتكون من مكونات طبيعية، هذه المكونات تخلصنا بشكل سريع من هذا الاستمرار الذي قد حل بأيدينا، فهيا بنا نتعرف على أحد تلك الوصفات.

وصفة عصير الليمون لتفتيح اليدين

تستطيع هذه الوصفة التغلب على الاسمرار للذي قد يلحق باليدين، أي ما كان السبب، سواء كان السبب هو التعرض للشمس لأكبر وقت ممكن، أو استخدام المنظفات بشكل مفرط، أو نتيجة دهان اليدين بالزيوت، وحتى إن كان السبب عدم تجفيف اليدين بعد غسلها، فإن هذه الوصفة لها مفعول كبير.

المكونات

  • ملعقة طعام كبيرة من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت اللوز.

طريقة التحضير والاستخدام

  • في البداية علينا أن نقوم بإحضار وعاء فارغ ونضع به عصير الليمون، ثم نقوم بإضافة زيت اللوز، وبعدها نقوم بخلط المكونات بشكل جيد حتى يتجانسوا تماماً ويصبحوا نسيج واحد.
  • بعد أن ننتهي من عملية الخلط، نقوم بوضع هذا الخليط على أيدينا بشكل كامل، وعلينا أن نترك هذا الخليط عليها لمدة ١٥ دقيقة فقط، وبعدها نقوم بشطف اليدين بشكل جيد وتجفيفها.
  • ويفضل أن نقوم باستخدام أحد المقشرات الطبيعية بعد استخدام هذه الخلطة ، وذلك لضمان أفضل النتائج، كما علينا أن نكرر تلك الوصفة يومياً.

في نهاية ذلك المقال، نكون قد استعرضنا لكم أهم النقاط التي ترتبط بموضوع مقالنا، كما أننا نكون قد قدمنا لكم أفضل طريقة تفتيح اليدين بسرعة، عليكم بتجربتها، ولا تنسوا أن تشاركونا هذه التجربة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *