بيضاء كالحليب.. معجزة ماسك النيفيا والقهوة لبشرة رائعة كالأطفال وانسي التصبغات والخطوط وتهدل الوجه

بيضاء كالحليب.. معجزة ماسك النيفيا والقهوة لبشرة رائعة كالأطفال وانسي التصبغات والخطوط وتهدل الوجه

ماسك النيفيا والقهوة، دائماً وأبداً ما تسعى الكثير من الفتيات وكذلك النساء للحفاظ على بشرتهن بأفضل الطرق، فنجدهن يقمن بوضع روتين يومي متكامل من أجل العناية ببشرتهن، هذا الروتين يتضمن الكثير من الطرق التي يكون لها فاعلية كبيرة في التصدي للعديد من مشكلات البشرة العنيدة، والتي يكون لها الكثير من الآثار السلبية التي تجعل الوجه مشوه، ويعتبر اسمرار البشرة أحد هذه المشاكل المتعارف عليها، والتي تطلب حل سريع لها.

ماسك النيفيا والقهوة

يعتبر اسمرار الوجه أحد المشاكل التي تزعج كافة النساء والفتيات أيضاً، وذلك يرجع إلى أن هذا الاسمرار يضيع رونق وجمال الوجه، ويظهر الوجه بشكل غير مقبول إلى حد بعيد.
ونجد أن تلك المشكلة لابد وأن يكون لها حل جذري، هذا الحل يكون قادر على تبييض الوجه بشكل أفضل من ذي قبل، وجعله يتخلص من مشكلة الاسمرار في أسرع وقت ممكن.
ونحد أن الحل يكم في الوصفات والخلطات التي يمكن تحضيرها من بعض المكونات الطبيعية، ويعتبر أفضل تلك الوصفات لتبييض الوجه هي وصفة القهوة مع كريم النيفيا، فهيا بنا نتعرف عليها.

المكونات

  • ملعقتان طعام كبيرتان من مسحوق القهوة.
  • ملعقتان طعام كبيرتان من لبن البودرة بدون سكر.
  • ملعقة واحدة كبيرة من كريم نيفيا.

طريقة التحضير والاستخدام

  • في بداية الأمر علينا أن نقوم بتنظيف بشرتنا بشكل عميق، بواسطة استخدام الماء الفاتر، مع غسول الوجه، حتى نخصل على بشرة نظيفة، حيث أن ذلك سوف يساعدنا في تطبيق الوصفة بشكل مثالي.
  • بعد ذلك نقوم بإحضار وعاء فارغ ونظيف، ثم نقوم بوضع كمية القهوة. وبعدها نضع اللبن وكذلك الكريم، وعلينا أن نقوم بخلط كافة هذه المكونات. حتى نحصل على نسيج متماسك ومتجانس.
  • هنا لم يبقى سوى تطبيق هذا الماسك على وجهنا. فنقوم بفرد هذا الماسك على الوجه بشكل كامل. ونتركه لمدة لا تتعدى ٢٠ دقيقه، وبعد أن يمر الوقت المحدد. نقوم بشطف الوجه جيداً بواسطة المياه الدافئة.

في ختام هذا المقال، نكون قد قدمنا لحضراتكم، كافة المعلومات التي تبحثون عنها. والتي سوف تساعدكم بشكل كبير. في معرفة الطريقة الصحيحة التي يمككم من خلالها تحضير ماسك ماسك النيفيا والقهوة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *