هتهرب من بيتك.. طريقة طرد الصراصير من المنزل وجميع الحشرات مهما كانت معششة هتختفي تماماً بدون أي مواد ضارة

هتهرب من بيتك.. طريقة طرد الصراصير من المنزل وجميع الحشرات مهما كانت معششة هتختفي تماماً بدون أي مواد ضارة

طريقة طرد الصراصير من المنزل، إن كنت تريدين التخلص من الصراصير، وخاصةً الصراصير الطائرة، والتي تسبب لك الخوف والفزع حال ظهورها في منزلك، نتيجة لصعوبة اصطيادها والتخلص منها، وتستخدم الصراصير الطائرة أجنحتها في الطيران لمسافات قصيرة أو كبيرة من أجل الهرب، حيث أنها تنجذب إلى مصادر الإنارة الداخلية بالمنازل، نظراً لكونها آفات ليلية، لذلك لابد من التعامل بحكمة أثناء رؤيتها، من أجل التخلص منها في أقل وقت ممكن بنجاح، ونقدم لك بعض الحيل والطرق التي تمكنك من القضاء على الصراصير الطائرة، ومنع ظهورها في المنزل، من خلال إتباع ما يلي:

طريقة طرد الصراصير من المنزل

نقوم برش النوافذ والفتحات الصغيرة والثقوب، إلى جانب رش ألوح الجدران والحوائط الموجودة بالمنزل بأنواع جيدة من المبيدات الحشرية، لمنع دخول الصراصير الطائرة إلى المنزل.

طرد الصراصير نهائيا باستخدام أنواع مختلفة من الطعوم

نقوم بنشر الطعوم (أنواع مختلفة من الطعام) التي تحتوي على مبيدات حشرية في مناطق ظهور الصراصير، ووضع بعضها في الهواء الطلق، إذ أن بعضها يفضل التواجد بخارج المنزل، للبحث عن الطعام.

القضاء على الصراصير باستخدام الماء المغلي

نظراً لأن الصراصير الطائرة تهبط في كثير من الأحيان إلى الأرض، من أجل البحث عن أي مصدر للطعام، فيمكن استخدام الماء المغلي في تلك الأوقات لرش الصراصير بشكل مباشر، بما يؤدي إلى التخلص منها على الفور.

نصائح يجب اتباعها لمنع دخول الصراصير الي المنزل

نصائح وتعليمات عليك إتباعها من أجل منع دخول الصراصير الطائرة إلى المنزل:

  • إحكام غلق أبواب المنازل، والمنافذ وفتحات الشبابيك، والتي قد تدخل منها الصراصير الطائرة، دون أن ينتبه أي من أفراد المنزل، مع إصلاح التالف منها.
  •  إحكام إغلاق الحاويات والأوعية التي تحوي الأطعمة المختلفة، إذ أنها تعد مصدر جذب للصراصير والحشرات بشكل عام، مع عدم تركها مفتوحة، أو حفظها في الثلاجة، بحيث يصعب وصول الصراصير إليها، بما يدفعها إلى الهروب خارج المنزل.
  • تنظيف البقع والأوساخ الملتصقة بسيراميك المنزل بشكل مستمر، مع التخلص من أي ماء والفتات الموجودة على الأرض فور وقوعها، مع تنظيف بقع الدهون أولاً بأول.

النعناع البري للقضاء على الصراصير

حيث أن النعناع البري له دور فعال في التخلص من الصراصير والحشرات الموجودة في المنزل نهائيا فقومي بوضع إناء به لتر ماء علي النار وقومي بوضع 8 ملاعق من النعناع البري علي النار واترك يغلي لمدة ربع ساعة ثم اترك الخليط يبرد وقومي بوضعه في زجاجة رزاذ وقومي برشه في أنحاء المنزل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *