سر رائحة بيتي.. أقوى طريقة لتعطير المنزل مثل الفنادق ثابتة لمدة شهر بمكونات طبيعية

سر رائحة بيتي.. أقوى طريقة لتعطير المنزل مثل الفنادق ثابتة لمدة شهر بمكونات طبيعية

تعد رائحة المنزل العطر من الأشياء الهامة التي تجعل الشخص يشعر بالراحة في منزله، فتبدأ بعض السيدات بالبحث عن طرق طبيعية لجعل المنزل ذو رائحة طيبة؛ إلا أن البعض لا يعرف سوى المواد المعطرة التي تباع في محلات المنظفات، والتي تعد ذو سعر عالي؛ لذلك قررنا أن نقدم لكم طريقة تعطير المنزل بمكونات بسيطة، وغير مكلفة ومتوفرة في منزلك.

تعطير المنزل

اصنعي معطر للمنزل بيديك بدلًا من شراء المعطرات المكلفة بالنسبة لك، وذلك من خلال الطرق التي نعرضها عليك فيما يلي، كما يمكنكِ وضع الزيوت الطبيعية على لمبات الإنارة وهي باردة، وعندما تسخن ستعطيكي نفس فكرة الفواحة.

التعطير بالفانيليا

يمكنك جعل منزلك ذو رائحة قوية وجذابة، وذلك من خلال استخدام مكون واحد فقط وهو الفانيليا، وذلك من خلال وضع كيس من الفانيليا على عيون البوتاجاز، ثم أشعلي النار، واستمتعي برائحة قوية في المنزل كلما أشعلت النار.

التعطير بالليمون

استخدمي الليمون في جعل رائحة المنزل لا تقاوم وذلك باستخدام الليمون. فعليك بوضع شرائح الليمون في لتر من الماء. واتركيه على النار فكلما وصلت الماء لمرحلة الغليان كلما تصاعدت رائحة الليمون في المنزل. كما يمكنك استبدال الليمون بالبرتقال وقشوره.

الريحان والنعناع الأخضر

الآن سنجعلك تعطرين منزلك باستخدام الريحان والنعناع، وذلك من خلال غلي أوراق النعناع والريحان معًا في إناء واحد وتركها في مكان جانبي في المنزل لتتصاعد الرائحة، وتجعل المنزل ذو رائحة عطرة.

الميرمية

الميرمية من النباتات ذو الرائحة القوية النفاذة؛ فعليك حرق بعض الأوراق منها في مبخرة، وقومي بتمريرها في أنحاء المنزل؛ لتتخلصي من أي رائحة غير مستحبة في المنزل.

أعواد القرفة

إن القرفة من المعروف عنها أنها التوابل المستخدمة في عمل الطعام. ويمكن تناولها كمشروب إلا أنك ستجعلين منزلك مملوء برائحة القرفة. من خلال غلي كوب من الماء وبه أعواد القرفة، وبهذا تكون رائحة المنزل جذابة.

في نهاية مقال تعطير المنزل فقد قدمنا لكم بعض الطرق التي ستجعل المنزل ذو رائحة جذابة قوية وذلك بأقل التكاليف. وبمواد متوفرة في كل منزل؛ حيث عرضنا طريقة التعطير بالقرفة. والنعناع مع الريحان، والليمون، والميرمية وبالفانيليا. فاستخدمي الطريقة المناسبة لك من بينهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *