شروط القرض الشخصي البنك الراجحي وأبرز المميزات

شروط القرض الشخصي البنك الراجحي وأبرز المميزات

شروط القرض الشخصي البنك الراجحي هي ضوابط الأهلية التي أعلن عنها البنك الراجحي من خلال موقعه الرسمي وقام بوضع طريقة حساب القرض الشخصي الراجحي كي يسهل على المواطنين قبل تجهيز الأوراق الرسمية المطلوبة ويمكن الحصول على تمويل وطني الراجحي أو سداد المديونية عند توافر كافة شروط الاستحقاق منها شروط شراء مديونية بنك الراجحي ويستفسر العميل كم لازم يكون راتب عشان اخذ قرض شخصي من خلال البنك لهذا قدم البنك كافة أنواع القروض المتاحة في الفترة الحالية.

شروط القرض الشخصي البنك الراجحي

إذا تمت الموافقة على طلبك للحصول على التمويل الشخصي فإنك ستحصل على المنتجات التمويلية والخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك إلى العملاء مع فرصة التقديم بدون تحويل الراتب إلى البنك وهناك أنواع قروض متوفرة للعميل السعودي وغير السعودي، وتتمثل أبرز شروط القرض الشخصي البنك الراجحي في التالي:

  • متاح للعملاء الذين لا تقل أعمارهم عن الثامنة عشر وذلك لحاملي الجنسية السعودية والمقيم متاح له إمكانية التسجيل إذا كان سنه لا يقل عن 23 سنة.
  • كما أن جهة العمل لا بد أن تكون معتمدة لدى البنك إذا كان العميل يريد الانضمام إلى برنامج تمويل شخصي جديد من الراجحي.
  • السن لا يزيد عن 60 إذا كان العميل ما زال موظف وإن كان قد وصل إلى سن التقاعد فلا بد ألا يزيد سنه عند سداد أخر قسط عن 75 سنة.

مميزات تمويل شخصي جديد من الراجحي

عند قبول طلب الحصول على قرض مليون ريال من الراجحي أو قيمة تصل إلى اثنين مليون ريال ونصف سيكون هناك مميزات عديدة من بينها فترة استحقاق تصل إلى خمس سنوات وسرعة في الحصول على التمويل وإيداعه في حسابك البنكي لدى البنك ويمكن للعميل الحصول على التمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

يستطيع العميل الذي أوشك على دخول سن التقاعد التقديم على التمويل الشخصي والقروض الأخرى التي يوفرها البنك ويمكن التقديم من خلال استخدام تطبيق البنك الراجحي أو عند زيارة أحد فروع البنك في أماكن عديدة داخل السعودية ويحصل المستفيد على فرصة السداد المبكر في أي وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *