تحتاج السيدات إلى أشياء تساعد على تسوية اللحمة بسرعة وخاصة السيدات العاملات لأن ليس ليهم وقت، وخاصة إذا كان لديها ضيوف أو مناسبة أو عزومة فى منزلها لذلك تبحث على طريقة لتعمل على تسوية اللحمة فى أقل وقت ممكن بدلا من شراء حلة الضغط التى تعمل بالفعل على تسوية اللحمة، ولكن لا تستطيع بعض السيدات شراء هذه الحلة نظرا لإرتفاع سعرها، وغير هذا إستخدامها خطر جدا على صحتها وصحة أفراد أسرتها، وسوف نوضح إليكى فيما يلى كيف تقومين بتسوية اللحمة بسرعة عن طريق وضع بعض المكونات فى الماء أثناء نضج اللحمة والتى تتوافر فى كل مطبخ بأسعار مناسبة ورخيصة جدا، وتتكون هذه المكونات من السكر والملح والطماطم والجزر والخل، ويجب مراعاة إختيار اللحمة من الأبقار صغيرة السن ولا يكون بها عظام، أو دهون، ومن أسباب نضج اللحمة بسرعة تقطيع اللحمة إلى قطع صغيرة حتى لا تأخذ وقت على النار، واللحمة من الأكلات الغنية بالبروتينات والتى تعطى الجسم الطاقة والنشاط، وتحمى الجسم من الأمراض، وتدخل اللحمة في عمل المكرونة البشاميل واللازانيا، ويمكن عمل اللحمة كفتة مشوية أو مقلية وكباب مشوى على الفحم وكباب حلة، واللحمة من الأطباق الأساسية التى تقدم فى جميع الموائد بأنواعها مثل وجبة الغذاء أو فى وجبة العشاء وطبق اللحمة رئيسى وأساسى فى موائد المناسبات والعزومات.

طريقة تسوية اللحمة من أكثر الأشياء المزعجة التي قد تواجه عدد كبير من ربات المنزل وهذا لأن اللحمة تستغرق وقت طويل على النار ليتم تسويتها، وهذا الشيء يجعل أي إمرأة تنزعج وتريد أن تحصل على الطريقة التي يمكن من خلالها أن يتم سلقها في أسرع وقت ممكن وبدون أي جهد.

تلجأ جميع السيدات إلى الطريقة التي تساعد على تسوية اللحمة بشكل سريع وبدون أي مجهود وهذا لأن من المعروف أن قد تستغرق اللحمة الكثير من الوقت على النار حتى يتم سلقها بشكل سريع، فالطريقة التي تكون قادرة على تسويتها بسرعة هي التي نقدمها لكي في هذا المقال فهي بسيطة وغير متعبة.

نقوم بسوية اللحمة بشكل سريع من خلال الطريقة التي نقدمها إليكي سيدتي من خلال موقعنا هذا فهذه الطريقة يكون لها دور كبير جدا في سلق اللحمة بكل سهولة وفي أسرع وقت ممكن، لأن عادة تواجه أغلبية السيدات مشكلة في تسويتها لأنها تأخذ عدة ساعات على النار لكي يتم سلقها بطريقة جيدة.

مكونات تسوية اللحمة بسرعة

نستطيع تسوية اللحمة بسرعة جداً وبكل سهولة من خلال الطريقة التي نقوم بتقديمها إليكي سيدتي في هذا المقال فهذه الطريقة تكون بسيطة ولا تتطلب إلى وقت أو مجهود، فمن خلال هذه الطريقة يمكن أن يتم تسوية اللحمة في أسرع وقت ممكن فيتم سلقها في خلال ساعة تقريبا ولكن لابد من تقطيع اللحمة إلى قطع متوسطة الحجم.

  • كيلو من اللحمة
  • إثنين ملعقة صغيرة الحجم من السكر
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الملح
  • ثمرة واحد من الطماطم
  • ثمرة واحدة من الجزر
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الخل الأبيض
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الفلفل الأسود الحصى كمية مناسبة من ورق اللورا

طريقة تسوية اللحمة بسرعة

  • أولا يتم شراء اللحمة صغيرة السن ثم يتم تقطيعها إلى قطع صغيرة ثم يتم غسلها بالماء والخل جيدا.
  • ثم نضع كمية مناسبة من الماء الفاتر ثم نرفعها على نار متوسطة ونتركها حتى الغليان، وبعد ذلك نقوم بوضع إثنين ملعقة صغيرة الحجم من السكر وقطع اللحمة.
  • ثم نضع الطماطم والجزر والفلفل الأسود الحصى وورق اللورا ويتم غلق الإناء بإحكام حتى الغليان.
  • وبعد ذلك نقوم بتهدئة النار ونتركها لمدة لا تتراوح ما بين ساعة إلى ساعة ونصف، وعند نضج اللحمة نقوم بوضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الملح.
  • ثم نتركها تغلى لمدة خمسة عشر دقيقة، وبعد ذلك نقوم برفع إناء اللحمة من على النار ثم نلاحظ نضج اللحمة جيدا بطعم شهى ولذيذ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لولو ماركت عروض الجمعة المذهلة على الأجهزة المنزلية