ضعي معجون الاسنان في الغسالة حيلة منزلية للتخلص من مشكلة شائعة

ضعي معجون الاسنان في الغسالة حيلة منزلية للتخلص من مشكلة شائعة

عندما نتكلم عن معجون الأسنان، من الواضح أننا نفكر في نظافة الفم ولكن في الواقع، يقوم معجون الأسنان بأكثر من خدعة ويمكن أن يفعل الكثير من الأشياء لنا كل يوم، إلى جانب الاستحمام يمكن استخدامه في الأماكن التي تبدو غريبة وبعض ربات البيوت  يستخدمونه في الغسالة مع الليمون نظرًا لطبيعته وطريقة تحلله، حيث يمكن أن يكون لمعجون الأسنان تأثيرات غير متوقع ، خاصة عند التنظيف.فيما يلي بعض الحقائق عن حياة جدتك التي ستفاجئك وتغير حياتك.

لماذا تضع الليمون ومعجون الأسنان في غسالتك؟

تعتبر الغسالة من أكثر الأجهزة المنزلية شيوعًا نظرًا لأنه يُستخدم للغسيل ومقاوم للماء دائمًا، فإننا ننسى أحيانًا أنه يحتاج أيضًا إلى التنظيف لكن العناية الجيدة بها أمر مهم للغاية لأنه إذا لم تفعل ذلك ويمكن أن تتطور رائحة كريهة بسرعة في الغسالة وداخل الختم لن تغسل ملابسك جيدًا ولا تنبعث منها رائحة طيبة لتجنب ذلك ، لا يمكن أن يكون أي شيء أسهل  إليك حيل بسيطة وجيدة وسهلة:

1- نأخذ شريحة من الليمون ونعصرها بمعجون الأسنان.

2-استخدمها لفحص الاسطوانة من الداخل وختمها.

3- ابدأ دورة قصيرة بدون تحميل واغسل الغسالة.

تُستخدم هذه الطريقة لإزالة العديد من البقع ، بما في ذلك بقايا الطعام والشوكولاتة والزيت وبالتالي ،ستحصل على آلة أنظف خالية من الرواسب والروائح بفضل عملية الجمع بين الأسنان والليمون. تذكر أن الجهاز الذي يتم صيانته جيدًا وصيانته جيدًا له عمر طويل.

معجون الاسنان لازالة البقع

  • يستخدم معجون الأسنان لإزالة أكثر من نوع من البقع وله استخدامات عديدة.
  • ضعي قطعة من معجون الأسنان على هذا المكان واتركيها لمدة نصف ساعة.
  • ضع بضع قطرات من الماء على معجون الأسنان وادعك البقعة بفرشاة أسنانك.
  • ضعي الملابس في الغسالة حسب القواعد.

 حيل سحرية باستخدام معجون  الأسنان

معجون الأسنان  يعتبر منتج رائع يمنح عائلتك الكثير من الطاقة له خصائص مذهلة لمكافحة التصبغ ويجعل وجهك يتوهج كما يمكن استخدامه في الكثير من الاشياء

1- قم بإزالة قاعدة المكواة: هل المكواة مغطاة بطبقة سوداء ملتصقة بملابسك ولا تسمح لك بالكي بهدوء؟ ضع فرشاة الأسنان على قاعدة المكواة الباردة ، امسحها برفق بقطعة قماش، ثم امسحها بقطعة قماش أخرى من الألياف الدقيقة الحديد سوف يعيد العالم كله.

2- تلميع مجوهراتك: إذا كان لديك مجوهرات فضية ، ضع القليل من معجون الأسنان على السن القديم ونظفه. ثم اشطفه بالماء الفاتر وجفف بقطعة قماش ناعمة. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع الفضيات. الجمال مضمون!

3- توجد ست مواد كيميائية في معجون الأسنان ونجد أنها مفيدًا بالدرجة الاولي في الاستخدامات المنزلية ، ومن أبرز هذه المواد هي الفلور والأسبارتام والسيليكا الرطبة والجلسرين والبروبيلين جليكول وكبريتات لوريل الصوديوم وهذه المواد توجد في مستحضرات التجميل ونستخدمها ايضا فيي التنظيفات والعديد من الاشياء ولكن يجب عدم الإفراط في استخدامه لغرضه الأساسي ، وهو تنظيف الأسنان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *