تقدم على قرض العمل الحر للعاطلين 120 ألف ريال بالشروط دون فوائد

تقدم على قرض العمل الحر للعاطلين 120 ألف ريال بالشروط دون فوائد

يعتبر بنك التنمية الاجتماعية من أهم البنوك للدعم المالى والماىي في المملكة العربية السعودية والبرنامج المقدم للأفراد يهدف إلى تحسين الدخل الشهري الخاص بالمواطن من خلال فتح مشروعات تساعدهم على زيادة ومقاومة صعوبات الحياة لذلك تم توفير هذا القرض قرض العمل الحر للعاطلين في السعودية بالعديد من المزايا ومنها الحصول على قرض دون فوائد وأقساط بسيطة ومريحة ويصل التمويل والقرض حتى 120 ألف ريال سعودي بموافقة من البنك كما يوفر فترة سداد ميسرة للعملاء حتى 40 شهر ولكن يتحقق بعد توفير الشروط المطلوبة للحصول على قرض العمل الحر للعاطل بلا هامش ربح بالتقسيط البسيط من خلال بنك التنمية الاجتماعية السعودي.

مزايا قرض العاطلين من بنك التنمية

تمويل 120 ألف ريال من بنك التنمية الاجتماعية 1444
قرض العاطلين من بنك التنمية الاجتماعية 1444

يوجد الكثير من المزايا التي يوفرها بنك التنمية من خلال قرض العاطل ومن أنه بدون فوائد مالية بموافقة من البنك، ويعد أفضل تمويل إسلامي متطابق مع ضوابط الشريعة الإسلامية داخل السعودية، يمتاز التمويل بالتقسيط الشهري المُيسر لمدة 40 شهر على الأكثر لدى بنك التنمية، كما أن قرض العمل الحر متاح لجميع العملاء السعوديين المخصص لهم هذا القرض من البنك، ولا تزيد الرسوم الإدارية عن مبلغ  6000 ريال سعودي عند الموافقة على قرض العمل الحر لدى بنك التنمية الاجتماعية،. يوفر برنامج قرض العمل الحر للعاطل والموظف والطالب داخل أراضي السعودية العفو لأسرة المتوفي من سداد باقي الأقساط الواجبة عليه من خلال البنك.

شروط الحصول على قرض العاطلين من بنك التنمية الاجتماعية

يجب توافر بعض الشروط التي وضعها بنك التنمية الاجتماعية للحصول على قرض العاطلين وتميز ذلك القرض بفترات السداد المريحة التي يقدمها وتتلخص الشروط في الآتي:

  • الشخص طالب القرض ذو جنسية سعودية.
  • يتراوح عمر المتقدم للحصول على القرض بحد أدنى من 18 عام ولا يقل عن ذلك أما إذا كان القرض قرض عيني يسمح له بداية من 21 عام بحد أدنى حتى 65 عام في الحالتين ولا يتجاوز ذلك.
  • مدة التمويل لا تزيد على 5 أعوام.
  • ألا تتجاوز مدة السداد 40 شهراً.
  • اجتياز الفحص الائتماني.
  • يجب توفير وثيقة العمل الحر وعدم سداد قرض آخر لبنك التنمية الاجتماعية.

خطوات التقديم على قرض العاطل عن العمل

يجب اتباع بعض الخطوات التي سوف نقوم بذكرها من خلال بنك التنمية الاجتماعية السعودي وذلك للحصول على تمويل وقرض العاطلين عن العمل وتلك الخطوات التالية:

  1. الدخول على الموقع الرسمي الخاص بـ بنك التنمية الاجتماعي السعودي.
  2. القيام بكتابة رقم الهوية بشكل صحيح والتأكد من إدخال العنوان الوطني بعد ذلك إدخال رقم الحساب المصرفي “IBAN” للشخص المتقدم.
  3. إدخال رقم الهاتف المرتبط بمنصة أبشر الإلكترونية.
  4. القيام بإختيار أيقونة تقديم طلب تمويل البطالة والانتظار حتى تقوم الإدارة بالتحقق من الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك من مدى أحقية الشخص المتقدم في الحصول على التمويل.
  5. التأكد من إدخال كافة البيانات المطلوبة عند عملية التقديم بشكل صحيح، إرسال كافة المستندات من خلال البريد الإلكتروني.
  6. الانتظار بعد مراجعة طلبك يتم الموافقة ويقوم البنك بالتمويل لمقدم الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *