ضعي الصابون تحت ملاءاتك قبل النوم: الحيلة المذهلة التي يقوم بها الكثير من الناس

ضعي الصابون تحت ملاءاتك قبل النوم: الحيلة المذهلة التي يقوم بها الكثير من الناس

بعد يوم من العمل، عندما تعود إلى المنزل، قد تشعر بألم جسدي من الجلوس طوال اليوم على كرسي مكتبك أثناء الكتابة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر هذا النقص في الحركة يمكن أن يسبب آلام الظهر، خاصة في المفاصل، لأنك تكون أقل نشاطًا خلال النهار إذا كنت تعاني من آلام في العضلات يمكن أن نقوم بعمل حيلة باستخدام صابون مرسيليا بعد يوم من العمل ، عندما تعود إلى المنزل ، قد تشعر بألم جسدي من الجلوس طوال اليوم على كرسي مكتبك أثناء الكتابة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. هذا النقص في الحركة يمكن أن يسبب آلام الظهر، خاصة في المفاصل ، لأنك تكون أقل نشاطًا خلال النهار.

لماذا تضع الصابون تحت ملاءاتك؟

يستخدم الصابون ، وخاصة مرسيليا ، بشكل عام لغسل الملابس أو غسلها ، لكنك ستفاجأ باكتشاف جميع الفوائد الأخرى لهذا المنتج. في الواقع ، يمكن أن يساعدك صابون مرسيليا على النوم وتسكين آلام العضلات. يجد بعض الناس صعوبة في النوم بسبب الأرق المتكرر أو بسبب الألم الجسدي، بينما يجد البعض الآخر صعوبة في العثور على وضع النوم المثالي. لكن مع صابون مرسيليا، سيكون الأرق مجرد ذكرى سيئة وستتمكن من الحصول على نوم مريح. سوف تكتشف أن صابون مرسيليا له خصائص متعددة وأنه يمكن أن يكون مفيدًا جدًا تحت ملاءاتك.

خففي التقلصات الليلية بصابون مرسيليا

يمكن أن يؤدي وضع قطعة من الصابون تحت الملاءات ، وتحديداً تحت قدميك  إلى تخفيف تقلصات العضلات الليلية يمكن أن تظهر التشنجات الليلية فجأة وتؤثر على نوعية نومك. حتى لو كانت هذه التشنجات قصيرة العمر  فقد تكون مؤلمة للغاية وتمنعك من العودة للنوم بسلام تحدث عندما تكون مصابًا بالجفاف، أو تعاني من نقص أو بسبب التمارين البدنية الشديدة عادة ما تكون التقلصات الليلية بسبب نقص البوتاسيوم في الخلايا وأحد أسرار صنع صابون مرسيليا هو البوتاس. بفضل الصابون ، يجب أن تنام بطريقة أكثر هدوءًا وهدوءًا لأنه يطلق البوتاسيوم الذي يغذي الساقين أثناء النوم. لتشعر تمامًا بآثار صابون مرسيليا ، يمكنك تقريب ساقيك من الصابون لتقليل الألم بسرعة.

تقليل متلازمة تململ الساق (RLS) عن طريق وضع الصابون تحت السرير

الإضافة إلى آلام العضلات أو التشنجات الليلية ، قد تعاني من متلازمة تململ الساق التي يمكن أن تجعل الليل صعبًا. تتسبب هذه المتلازمة في تحريك ركبتيك وساقيك باستمرار، وهو ما قد يكون أحد أسباب قلة نومك. ينتج عن اضطراب الأعصاب هذا أحاسيس مزعجة في الساقين أثناء الراحة، وغالبًا ما تظهر الأعراض في المساء والليل مما قد يبقيك مستيقظًا. لعلاج متلازمة تململ الساق، يمكنك وضع صابون لافندر مارسيليا تحت ملاءاتك أو تحت وسادتك يمتلك اللافندر قوة مهدئة ومهدئة للعضلات وبفضله يمكنك تقليل التشنجات والنوم بسهولة أكبر بالنوم بصابون اللافندر ، يجب أن تحسن نوعية نومك بينما تشعر بمزيد من الاسترخاء لتعزيز تأثيرات صابون مرسيليا الكلاسيكي أو صابون اللافندر ، يمكنك رش السرير والوسائد والملاءات والمراتب بالزيوت الأساسية. سيكافح ذلك الروائح الكريهة ، وينظم نومك ويخفف الآلام.

أنواع مختلفة من الصابون

يستخدم الصابون، وخاصة صابون مرسيليا، بشكل عام لغسل الملابس أو غسلها، لكنك ستفاجأ باكتشاف جميع الفوائد الأخرى لهذا المنتج. في الواقع، يمكن أن يساعدك صابون الغسيل على النوم وتسكين آلام العضلات حيث يجد بعض الناس صعوبة في النوم بسبب الأرق المتكرر أو بسبب الألم الجسدي، بينما يجد البعض الآخر صعوبة في العثور على وضع النوم المثالي لكن مع صابون مرسيليا، سيكون الأرق مجرد ذكرى سيئة وستتمكن من الحصول على نوم مريح سوف تكتشف أن صابون الغسيل له خصائص متعددة وأنه يمكن أن يكون مفيدًا جدًا تحت ملاءاتك.

هل يهم نوع الصابون المستخدم؟

يقول أولئك الذين جربوا هذا العلاج أن نوع الصابون لا يُحدث فرقًا في النتائج ، فقد جربوا عدة أنواع وكانت جميعها فعالة ، يمكنك تجربة أنواع الصابون التي تفضلها إذا كنت تريد معرفة أي منها هو الأفضل وقد وجد العديد من الأشخاص الذين جربوا هذه الطريقة أن أفضل مكان لوضع الصابون هو أسفل الملاءات بالقرب من القدمين ، لكن يمكنك التبديل بينها حتى تحصل على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *