طريقة الحصول على 300 شدة ببجي مجانا بطريقة رسمية للمحترفين فقط

طريقة الحصول على 300 شدة ببجي مجانا بطريقة رسمية للمحترفين فقط

إذا كنت تجد صعوبة في شحن شدات ببجي فلربما نقدم لك أفضل الحلول لشحن شدات بطريقة مجانية ومباشرة في حسابك، حيث يمكنك استلامها من خلال بريدك في ببجي موبايل، كل ما عليك هو تطبيق الخطوات والشروط التي تمكنك وتؤهلك للحصول على الشدات المجانية، وقبل أي شئ يجب أن تكون من المحترفين في لعبة ببجي وممن يحققون أرقاما قياسية في كل مباراة تخوضها، وإلا لن تكون مؤهل للفوز بتلك الفرصة.

شروط الحصول على شدات مجانية من ببجي موبايل

أولا كما أشرنا يجب أن تكون من المحترفيين في اللعبة، والسبب في التأكيد على هذه النقطة أن تلك الطريقة تعتمد على الدخول في مباريات بهدف جمع نقاط للفوز في النهاية بشدات ببجي، حيث أنك خلال تلك المباريات تقابل فئة مختلفة تماما من اللاعبين، هو فعلا صفوة محترفي ببجي، فهم يدفعون من أموالهم ويقاتلون بنفس الهدف لجمع شدات والبعض منهم يشتري شدات لتمكنه من الدخول في هذه المباريات، ولذلك فهو يقاتل بحماس وشدة رهيبة لن يتهاون معك على الإطلاق للفوز عليك وإنزال هزيمة ساحقة بك.

خطوات الحصول على شدات ببجي مجانا

  1. افتح حسابك في لعبة ببجي موبايل، ثم قم بالدخول إلى Matches وهي ستجدها أسفل الشاشة تماما في الواجهة الرئيسية للعبة.
  2. بعد ذلك يجب أن تتأكد من امتلاكك لنقاط Bounce Challenge حيث أنه في حال عدم امتلاكك البعض منها لن تكون مؤهل للدخول إلى تلك المباريات.
  3. ويمكنك بالفعل شراء تلك النقاط ولكن سيلزمك أن تقوم بشراءها بالشدات، فإذا كنت تثق في نفسك يمكنك شحن حوالي 50 شدة إلى 100 شدة، حيث أن 50 شدة ببجي تؤهلك وتمنحك عدد 5 نقاط فالنقطة الواحدة تكلف 10 UC، وبالتالي سيمكنك تماما مضاعفة شدات ببجي مجانا في حسابك بالطريقة التي سنتحدث عنها ف الخطوة التالية.
  4. بعد الحصول على النقاط سيكون متاح أمامك الدخول إلى ثلاثة أنواع من المباريات، كل واحدة منها بتكلفة مختلفة وتمنحك عدد نقاط مختلفة له حد أقصى، وذلك بالطبع يعتمد على النتيجة التي ستحققها في نهاية المباراة، فكلما كانت نتائجة عالية ستتمكن من تحقيق عدد النقاط المطلوب بسهولة.
  5. سيظهر على يسار الشاشة عدد النقاط التي تقوم بتجميعها بعد نهاية المباراة، وعند الوصول إلى 1000 نقطة يمكنك استبدالها بمائة شدة مجانا، ويمكن الانتظار لإتمامها 3000 نقطة واستبدالها ب 300 شدة ببجي تقوم باستلامها من خلال حسابك في ببجي وبشكل مجاني تماما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *