منصة مدرستي تسجيل الدخول، أصبحت منصة مدرستي التعليمية أحد إهم المنصات التعليمية التي يجري عليها بحث مكثف من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية، وذلك لأهمية المنصة بالنسبة لجميع عناصر العملية التعليمية من معلمين وطلاب وأولياء الأمور، وتقدم المنصة العديد من الخدمات المهمة والتي تساعد بشكل كبير في تقدم وتطور العملية التعليمية، وقد تم اللجوء إلى منصة مدرستي التعليمية الصفحة الرئيسية بشكل كبير مع ظهور وباء كورونا وغلق المدارس في معظم دول العالم، فاتجهت وزارة التعليم داخل المملكة للتعليم عن بعد من خلال منصة مدرستي التعليمية تسجيل الدخول.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

يتمكن الطالب من دخول منصة schools.madrasati.sa بطريقة إلكترونية من خلال الخطوات التالية:-

  • كتابة مدرستي في محرك البحث جوجل والنقر على رابط منصة مدرستي schools.madrasati.sa.
  • الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • بعد النقر على تسجيل الدخول سوف يظهر أمامك خيارين للدخول إما الدخول من خلال حساب مايكروسوفت أوفيس أو من خلال حساب ولي الأمر.
  • إدخال اسم المستخدم وهو البريد الإلكتروني الذي تحصل عليه الطالب من وزارة التعليم أو من تطبيق توكلنا والنقر على “التالي”.
  • إدخال كلمة المرور بشكل صحيح والنقر على تسجيل الدخول.
  • إدخال كلمة المرور الجديدة وتأكيدها.

منصة مدرستي الصفحة الرئيسية

تقدم منصة مدرستي التعليمية العديد من الخدمات الهامة للطلاب حيث توفر لهم تعليم تفاعلي عن بعد بين الطالب والمعلم. كما أن المنصة تتيح للطالب حل واجباته وحضور الفصول الدراسية عن بعد. وكذلك أمكانية متابعة أولياء الأمور للطلاب والتواصل مع المعلمين لمعرفة نقاط القوة وجوانب الضعف للتركيز عليها. كما أن المنصة تتيح خيار “مقررات” والتي تقدم المقررات الخاصة بكل مادة وكذلك الاختبارات وتوزيع الدرجات.

رابط منصة مدرستي الواجبات

ازداد البحث عن طريقة حل الواجبات في منصة مدرستي. ويتم الوصول للواجبات الموجودة على المنصة من خلال الضغط على خيار “الواجبات” من القائمة الموجودة يمين الشاشة الرئيسية. بعد الضغط عليها سوف تجد الواجبات المطلوب حلها لكل مادة وبالنقر عليها سوف يتم فتح الواجب أمامك. قم بحل الواجب والنقر على إرسال.

آلية التسجيل في برنامج التعليم المدمج لمسارات المرحلة الثانوية

سجل الدخول في نظام نور من خلال حسابك ثم اضغط على أيقونة “تحديد المسارات الإضافية”. ومن القائمة المتاحة قم باختيار المسار الإضافي الذي ترغب في إضافته. وفي النهاية قم بترتيب الرغبات المتاحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري