أبرز عروض اليوم الوطني 92 للطيران .. استمتع الآن بخصومات قوية في عروض اليوم الوطني الخطوط السعودية 2022

أبرز عروض اليوم الوطني 92 للطيران .. استمتع الآن بخصومات قوية في عروض اليوم الوطني الخطوط السعودية 2022

عروض اليوم الوطني 92 للطيران. التي يستقبلها مواطني المملكة العربية السعودية بالاحتفالات والمهرجانات وأبهى الصوروالطلعات وبكل شموخ وعز وكبرياء خلال هذا اليوم المحبب الى نفوسهم وقلوبهم “اليوم الوطني” الثاني والتسعين لتوحيد المملكة العربية السعودية. وللمشاركة الفعالة في الاحتفالات تقوم مجموعات كبيرة من الشركات التجارية المختلفة وخاصة شركات الطيران بتقديم العروض والتخفيضات المغرية للشعب السعودي خلال شهر سبتمبر من كل عام. وفي غضون ذلك نتناول فيما يلي عروض اليوم الوطني 92 للطيران 2022 وخاصة عروض الخطوط السعودية.

عروض اليوم الوطني 92 للطيران

يحظى جميع المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية هذا العام في الاحتفال باليوم الوطني، بإجازة تمتد أربعة أيام من يوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر حتى نهاية يوم السبت الموافق 24 سبتمبر 2022.

ومن أجل الاحتفال بهذه المناسبة والسفر بأرخص الأسعار مع رفقة العائلة والأصدقاء قام العديد من شركات الطيران بتقديم عروض مميزة وتخفيض أسعار تذاكر الطيران احتفالا باليوم الوطني. وذلك لكي يستمتع الشعب السعودي بقضاء إجازة سعيدة وقضاء وقت ممتع في المعارض والمتنزهات والأماكن الترفيهية. ومما تجدر الإشارة إليه أن المواطن السعودي يمكنه الاستفادة من عروض اليوم الوطني 92 الخاصة بالسفر والسياحة من خلال منصة السفر المشهورة والحصول على التخفيض المميز.

عروض اليوم الوطني الخطوط السعودية 2022

عروض اليوم الوطني الخطوط السعودية 2022. حيث يتطلع الكثير من المواطنين للسفر من أجل قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة من بعد بذل مجهود طوال الوقت في العمل احتفالا باليوم الوطني 92. وفي سياق ذلك أعلنت الخطوط السعودية عن عروضها الرائعة لمواطني المملكة الراغبين في السفر، وبعض هذه العروض كالتالي:

  • عرض ذهاب وعودة من الرياض الى ماليا في جزر المالديف ابتداء من 4715 ريال سعودي.
  • أما عروض السفر الى اليونان تتفاوت ما بين 8.225 ريال سعودي الى 11.360 ريال ذهابا وإيابا مع وجبة إفطار وإقامة في أحد الفنادق لمدة تتراوح ما بين 7 إلى 10 ليالي.
  • ومن ضمن ذلك عرض للسفر الى جزر المالديف والإقامة في فندق ومنتجع تاج إكزوتيكا. والتي تأتي من فئة الخمس نجوم في غرف مزدوجة، بـ 8.315 ريال سعودي للفرد. حيث يشمل هذا العرض تذكرة سفر ذهابا وإيابا وإقامة لمدة أربع ليال. ويتكون الطعام من وجبة الإفطار والغداء أو العشاء واستخدام القارب السريع للنقل.
  • عرض ذهاب وعودة من الرياض إلى شرم الشيخ بسعر يبدأ من 1998 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى عرض ذهاب وعودة من جدة إلى فرانكفورت ابتداء من 2738 ريال سعودي.
عروض اليوم الوطني 92 للطيران .. استمتع بخصومات قوية في عروض اليوم الوطني الخطوط السعودية 2022
عروض اليوم الوطني 92 للطيران

 عروض الطيران لليوم الوطني 92 العربية 

تضامناً مع احتفالات اليوم الوطني السعودي 92 تقدم العربية للطيران تخفيضات وخصومات هائلة على رحلاتها من السعودية إلى باكستان والهند وسريلانكا ونيبال وبنجلادش بأسعار تبدأ من 455 ريال سعودي وذلك كالتالي:

  • الرحلة من السعودية إلى حيدر آباد السعر 455 ريال سعودي.
  • والرحلة إلى كراتشي السعر 481 ريال سعودي.
  • وكذلك الرحلة إلى دلهي السعر 509 ريال سعودي.
  • وأيضاً إلى فيصل آباد السعر 575 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى الرحلة إلى داكا السعر 582 ريال سعودي.
  • ثم الرحلة إلى كولومبو السعر 607 ريال سعودي.

عروض الطيران اليوم الوطني

عروض تطبيق المطار اليوم الوطني 92، حيث تجدر الإشارة إلى أن تطبيق المطار أطلق عروضه وتخفيضاته المغرية الخاصّة باليَوم الوطنيّ احتفالًا بالذكرى الثانية والتسعين لتوحيد أراضي المملكة العربية السعودية وجاء العرض كما يلي:

  •   التسجيل في تطبيق المطار والحصول على 92 ريالاً في المحفظة الخاصّة بكم.
  •  الحصول على الرصيد بشكل مباشر ومجانًا حتى تاريخ 25 سبتمبر 2022 ميلادي.

وفي إطار التسهيل على المواطنين أثناء السفر خلال عطلة اليوم الوطني السعودي والاستمتاع بعروضه المختلفة. تم اطلاق ” تطبيق المطار” حيث يعمل هذا التطبيق على تقديم العروض المميزة. ويأتي أبرزها في إمكانية الحصول على الرصيد مجاني. وذلك عقب إتمام عملية التسجيل في تطبيق المطار وإمكانية الحصول على مبلغ نقدي في المحفظة الموجودة بالتطبيق.

اليوم الوطني السعودي 2022

خلال الأيام القليلة القادمة تحتفل المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني الثاني والتسعين وذلك من خلال العديد من الفعاليات الوطنية. والتي تقوم بها المملكة كالعرض العسكري ورفع الاعلام بالمملكة وإطلاق الألعاب النارية وعرض الداخلية والفقرات الغنائية. وذلك بالإضافة لغيرها من العروض التي تظهر مدى حب المواطنين السعوديين لوطنهم وولائهم لقادتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *