تقديم جدارة الوظائف الهندسية الخدمة المدنية 1439| ألية التسجيل في بوابة التوظيف الإلكتروني

تقديم جدارة الوظائف الهندسية الخدمة المدنية 1439| ألية التسجيل في بوابة التوظيف الإلكتروني

مواعيد تقديم جدارة الوظائف الهندسية الخدمة المدنية 1439، أعلن وزارة الخدمة المدنية على بوابة جدارة التوظيف الإلكتروني ” جدارة 3″، تفاصيل الوظائف الهندسية، ونشر المتحدث الرسمي الإعلان الذي صدر ظهر اليوم ويشمل تحديد 232 وظيفة شاغرة بالقطاعات الحكومية يتاح عليها التقديم للخريجين من الذين تحصلوا على مؤهلاتهم الدراسية المناسبة سواء من داخل أو خارج السعودية.

أوضحت الخدمة المدنية أن عدد الوظائف المشار إليها هي التي ورد إلى الوزارة قبل يوم 4-3-1439، وحددت كذلك ألية و مواعيد بدء التقديم على جدارة الخدمة المدنية ، وتفاصيل الوظائف المعلنة على المرتبة السابعة والثامنة والتاسعة، والشروط الواجب توافرها في عملية تقديم جدارة الوظائف الهندسية الخدمة المدنية 1439 .

مواعيد تقديم جدارة الوظائف الهندسية الخدمة المدنية

يبدأ استقبال تقديم جدارة الوظائف الهندية التي طرحتها وزارة الخدمة المدنية اليوم 5 ربيع أول بداية من يوم 8-3-1439 هجريا، وتستمر عملية التسجيل في جدارة حتى يوم 10-3-1439 طوال عد ساعات اليوم، على موقع وظائف جدارة 3.

تقديم جدارة الخدمة المدنية

الوظائف الهندسة

الفئات المستهدفة في وظائف الخدمة المدنية الهندسية

  • خريج التخصصات الهندسية الجامعيين.
  • الحاصلين على درجات الماجستير على حسبي التخصصات المطلوبة.
  • الحاصلين على درجات الدكتورة بالتخصصات الهندسية.

يجب على من رغب التسجيل الإطلاع جيدا على كيفية التسجيل وشروطه المحددة على موقع جدارة، وتحديد الرغبات المكانية، وفق ما حدد من ضوابط عامة للتسجيل في الوظائف الهندسية.

قريبا ننشر مواعيد مطابق بيانات جدارة وأسماء المرشحين لشغل وظائف جدارة الوظائف الهندسية 1439 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *