بوابة العمل عن بعد 1439 : الإطلاع على الوظائف المتاحة من مزودي الخدمة المعتمدين

بوابة العمل عن بعد 1439 : الإطلاع على الوظائف المتاحة من مزودي الخدمة المعتمدين

تقدم بوابة العمل عن بعد العديد من الخدمات الإلكترونية للباحثين عن عمل من الفئات المستهدفة، حيث يتم الاطلاع على الوظائف المتاحة من مزودي الخدمة المعتمدين على رابط البوابة teleworks.sa ، ضمن مبادرات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية هدف، لتجسير الفجوة ما بين أصحاب العمل  والباحثين عنه في برنامج العمل عن بعد.

التطورات التقنية قدمت المزيد من الحلول لتوفير فرص العمل لبعض الشرائح الاجتماعية ومنها النساء، وذوي الإعاقة، وتم تحديث ذلك لتشمل الرجال والنساء بشكل عام، حيث تم تخصص بوابة العمل عن بعد للربط بين الموظف وصاحب العمل أو المنشأة، لأداء الوظائف بشكل إلكتروني دون الحضور لمقر العمل، وبالتالي تم التغلب على العديد من الحواجز مثل صعوبة الانتقال وعد ملائمة مكان العمل لطبيعة الموظف أو الموظفة، وغيرها من المزايا.

مزودي الخدمة بوابة العمل عن بعد

خصص الموقع الإلكتروني لـ بوابة العمل عن بعد التعريف بمن هم مزودي الخدمات التوظيفية المعتمدين بشكل رسمي لدى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وهذا ما يضمن للشركات والباحثين عن العمل المنضمين لبرنامج العمل عن بعد الحقوق والمزايا القانونية والمنصوص عليها .

مزودي الخدمات

أهم مزودي الخدمات هم شركة صلة، شركة روح القيادة، شركة تكسب المساندة للتسويق، مسارات العمل عن بعد، كوفيجن،مطاف الابتكار، موارد الشرق الأوسط، الحلول المتحدة، العمل عن بعد، وغيرها من الشركات التي يتاح رابطها الإلكتروني ورقم هاتفها على بوابة العمل عن بعد .

ألية وضوابط العمل ع بعد

أوضحت بوابة العمل عن بعد العديد من الأمور العامة والتي تتعلق بكيفية تحرير الوثائق الإلكترونية والتعاقد بين صاحب العمل والموظف، عبر تحرير العقود الموثقة والتي تتضمن تحديد طبيعة العمل وعدد الساعات العمل، ومقدار الأجر وما يشمله من بدلات وباقي التعليمات منشورة بالصورة التالية.

وأوضحت التعليمات انه يتوجب على العامل الذي سجل في بوابة العمل عن بعد التسجيل في التأمينات الاجتماعية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *