الساعة كم ينزل حساب المواطن في بنك الرياض ؟.. موعد نزول حساب المواطن لشهر سبتمبر 2022 – 144 في بنك الرياض

الساعة كم ينزل حساب المواطن في بنك الرياض ؟.. موعد نزول حساب المواطن لشهر سبتمبر 2022 – 144 في بنك الرياض

بدأ العد التنازلي لموعد صرف حساب المواطن للمستحقين، لذلك يتساءل المواطنون عن موعد الصرف وموعد نزول حساب المواطن في بنك الرياض وكم مبلغ حساب المواطن لكل فرد وكذلك رقم التواصل مع حساب المواطن، وهذا المقال سيوضح لكم كل التساؤلات.

الساعة كم ينزل حساب المواطن في بنك الرياض ؟

الساعة كم ينزل حساب المواطن في بنك الرياض الذي هو أحد البنوك المعتمدة التي يتم دفع مبالغ الاستحقاق فيه بحسابات المستفيدين البنكية، حيث من المفترض أن يتم الإيداع في بنك الرياض خلال الساعات الأولى من الصباح حتى يتمكن المواطنون من سحب المبالغ المستحقة، وذلك بعد تلقي رسالة تفيد بإتمام الإيداع إلى الحساب المصرفي، في حين أن الشخص الذي لم يتلق هذه الرسالة لا يمكنه صرف المبلغ حتى اليوم التالي.

موعد نزول حساب المواطن بنك الرياض

موعد نزول حساب المواطن في بنك الرياض في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي أو اليوم الذي يسبقه أو اليوم الذي بعده إذا صادف عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة رسمية، ويجدر القول أن المواطن يسعد بالدعم الذي تقدمه الدولة لأصحاب الدخل المحدود أو الفقراء العوائل لمساعدتهم وتلبية احتياجات الأسرة وتوفير الحياة الكريمة لهم.

كم مبلغ حساب المواطن لكل فرد ؟

كم مبلغ حساب المواطن لكل فرد ؟ سؤال يتكرر يوميا حيث يرغب الكثير من المستفيدين من حساب المواطن معرفة قيمة الدعم الذي يحصل عليه كل فرد من البرنامج وخاصة بعد الزيادات الجديدة التي تم الإعلان عنها من قِبل الملك سلمان بن عبد العزيز بتخصيص 10.4 مليون ريال سعودي لمواجهة غلاء الأسعار، ونشير إلى أن المبلغ المقدم لكل فرد هو على النحو الآتي:

  • دعم رب الأسرة: تبلغ قيمة الدعم المقدم له 720 ريالاً سعوديًا.
  • الفرد التابع ذو السن أكبر من 18 عام: 360 ريال سعودي.
  • الشخص التابع ذو السن أصغر من 18 عام: 215 ريال سعودي.

رقم التواصل مع حساب المواطن

لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين من حساب المواطن، والتفاعل المباشر معهم ومعالجة صعوبات التعامل مع البرنامج، تم تخصيص رقم موحد للاستفسار عن الدفعات وهو 19912  ويعمل على مدار 18 ساعة يوميًا لاستقبال المكالمات من المواطنين والمواطنات بهدف الإجابة على أسئلتهم كذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *