سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس الجديد وكافة المواصفات iPhone 14 Pro Max الآن

سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس الجديد وكافة المواصفات iPhone 14 Pro Max الآن

صدر رسميا هاتف آيفون 14 الجديد بكافة إصداراته، iPhone 14 ، iPhone 14 Pro  ، iPhone 14 Pro Max وذلك بعد إعلان شركة آبل خلال مؤتمر رسمي. هذا وقد ترقب الكثيرون الإعلان عن هاتف آيفون 14 برو ماكس الجدي والمرتقب لكافة المميزات التي تم التنويه إليها. ومع تصريحات شركة Apple خلال المؤتمر التي أقامته للإعلان عن هاتف آيفون 14 الجديد بكافة إصداراته . كانت المفاجأة هي التصميم الجديد للهاتف الذي نال الكثير من الاستحسان.وزيادة النوتش وهو الجزء الأسود بأعلى الشاشة الموجود به الكاميرات وسينسورات  الحماية.بالعديد من المؤثرات الجديدة منها علامات المكالمات والنوتيفيكيشن والموسيقي. العديد من التطورات المذهلة قامت آبل بتحديثها الآن في هاتف آيفون 14 برو ماكس الجديد.ويمكنكم الآن معرفة العديد من التفاصيل عن سعر ومواصفات هاتف آيفون 14 برو ماكس الجديد.

هاتف آيفون 14 برو ماكس الجديد 2022 مميزات فائقة

مميزات جديدة جدا يتمتع بها هاتف آيفون 14 الجديد وبالتحديد iphone 14 pro max والذي تم الإعلان عنه منذ ساعات قليلة بشكل رسمي. ومن أهم المميزات التالي:

  • نوتش جديد dynamic island
  • شاشة 6.7 بوصة
  • معالج A16 pionic
  • Always on display
  • الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل أما الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجا بيكسيل
  • الاتصال بالقمر الصنااعي
  • الجديد لون بنفسجي مميز للغاية
هاتف آيفون 14 برو ماكس
هاتف آيفون 14 برو ماكس

سعر هاتف iphone 14 pro max الجديد وموعد إصداره

تم الإعلان من خلال مؤتمر آبل الأخير أنه ييمكن حجز الهاتف آيفون 14 برو ماكس الجديد من التاسع من سبتمبر. أما بالنسبة للأسعار الرسمية الخاصة بكافة إصدارات آيفون 14 الجديد فهي كالتالي.

  1. سعر هاتف آيفون 14 يبدأ من 799 دولار أمريكي
  2. سعر هاتف آفون 14 برو يبدأ من 999 دولار أمريكي
  3. سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس يبدأ من 1099 دولار أمريكي

وقد تم الإعلان عن أن معالج هاتف آيفون 14 برو ماكس هو آبل a16 الجديد والذي يعطي الهاتف قوة أكبر ويعمل على توفير الطاقة بشكل أكبر.كما أن الشاشة تعطي سطوع 2000 nits وهو أقوى من الآيفون الحالي.بالإضافة إلى وضع تصوير جديد للفيديو تحت اسم أكشم مود والذي يعطي ثبات كبير حتى مع الحركة السريعة بدو نقطع تثبيت إضافية.وألوان مميزة جديدة لم تسبق من قبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *