عروض العثيم الأسبوعية خصم يصل ل 60 ٪ علي جميع الأجهزة والمنتجات تسوق قبل نفاذ الكمية

عروض العثيم الأسبوعية خصم يصل ل 60 ٪ علي جميع الأجهزة والمنتجات تسوق قبل نفاذ الكمية

تتألق عروض العثيم السعودية بشكل كبير هذه الفترة حيث يمكنك الاستفادة بهذه العروض والتخفيضات، ومن خلال تخفيضات مجلة العثيم التي تصدرها بشكل شهري يستطيع العميل من خلالها متابعة جميع العروض المميزة، ومن خلال موقعنا نوضح لكم أهم الخصومات والتخفيضات التي تعرضها الشركة خلال هذه الفترة حتى يتسنى على العميل اختيار أهم العروض التي تناسبه من بين آلاف الأصناف الموجودة داخل فروع العثيم بالمملكة.

عروض العثيم الأسبوعية 

لا تفوت فرص الذهاب إلى فروع العثيم مع شهر سبتمبر حيث تقدم الشركة داخل مجلة العثيم الشهرية عروض جبارة، وهذه العروض لا تقتصر على منتجات بعينها بل تحصل عليها من خلال شراء أي من المنتجات، وذلك مع اختلاف نسب الخصم من سلعة لسلعة أخرى، لذا لا تفوت فروصك واختيار عروضك المميزة داخل فروع عبدالله العثيم المنتشرة حول المملكة العربية السعودية.

تخفيضات مجلة العثيم الشهرية 

كما انه كان من ابرز العروض الموجوده في مجله الحسين السعوديه التي تم اطلاقها في الفتره الاخيره والتي ربما لا يعرف عنها الكثير من المواطنين حيث انه عباره عن مجله كبيره يتوفر بها العروض الاسبوعيه والشهريه التي تكون موجوده في اسواق العثيم حتى يمكنهم  شراءها في الوقت الذي يريدونه وتكون هذه العروض متاحه لفتره محدده وهذا ما يجب ان يعرفه العديد من الاشخاص 8:

  • عروض مميزة من أسواق العثيم السعودية على مزرعة السمن وزن العبوة 800 جرام بسعر يصل إلى 34.95 ريال سعودي بدلاً من 49.95 ريال سعودي.
  • الآن مع تنزيلات أسواق العثيم السعودية اشتري حمص أديليا مقدار العبوة يصل إلى 560 جرام مكون من 3 قطع من الحب بسعر لا يقاوم يصل إلى 11.95 ريال سعودي بدلاً من 15.50 ريال سعودي.
  • مع تخفيضات حليب هالي المجفف كامل الحجم احصل على مقدار 1800 جرام بسعر لا يصدق يصل إلى 57.75 ريال سعودي بدلاً من 65.95 ريال سعودي.
  • تنزيلات أسواق العثيم الآن لا تفوت على غرار جبنة تشيسا لاند ملح خفيف وزن العبوة يصل إلى بسعر لن تجده غير في أسواق العثيم 21.95 ريال سعودي.
  • يوجد داخل أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية كولين قدر ضغط كهربائي سعة الجهاز 10 لتر، متوفر هذا العرض الخاص بسعر 369 ريال سعودي بعدما كان السعر القديم 439 ريال سعودي استمتع بنسبة الخصم.
  • كما يمكنك الشراء من عصارة نوع كينوود فواكه يمكنك استخدامها في عمل جميع أنواع العصائر بسعر 219 ريال سعودي بدلاً من 315 ريال سعودي.
  • احصل الآن من تخفيضات العثيم السعودية على صانعة قهوة نوع نيكاي مقدار 3*1 بسعر لا يمكنك تفويته يصل إلى 249 ريال سعودي.
  • كما أنه مع التخفيضات المذهلة للعثيم السعودية احصل على جبنة الديك الرومي المصري تشيزا لاند بسعر مذهل يصل إلى 42.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *