“جميع الأكواد”طريقة تثبيت وتشغيل جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد والأيفون كاملة المهمات جاتا 5

“جميع الأكواد”طريقة تثبيت وتشغيل جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد والأيفون كاملة المهمات جاتا 5

لعبة جراند ثفت أوتو 5 زمن أكثر الالعاب بحثا طيلة الوقت من قبل الآلاف من عشاق اللعبة في مختلف البلاد العربية نظرا للتشويق وروح المغامرة التي يعيشها اللعب على مدار تنفيذ المهمات المكلف بها والتي قد تتجاوز فوق ال100 مهمة،  ولذلك نود اليوم ان نستعرض مع زوار موقعنا ثقفني الكرام كيفية تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو 5 بالأكواد.

جاتا 5 من الالعاب الممتعة وهي شبيها للعبة الشهيرة ببجي، وتتمثل في ثلاثة أبطال أصدقاء وهما مايكل وديفيس وتريفور وتمكن المهمات في سرقة البنك ثم سرقة سيارات وغيرها وعلى الجميع الهروب من الشرطة قدر الإمكان والقضاء على العصابات حتي الوصول إلى تختيم اللعبة وهي أما القضاء على الجيش بأكملة أو على أحد الأصدقاء.

طريقة تنزيل جراند ثفت أوتو 5 للهاتف

يمكن تتثبيت لعبة جاتا 5 على الهواتف الاندوريد والأيفون من خلال متجر جوجل بلاي لبدأ الاستمتاع  بمغامرات اللعبة التي تتمثل في مهمات مختلفة على ابطال اللغبة الثلاثة بتنفيذها لضمان الاستمرارية،  ولكي يستطيع اللاعب على حفاظه بالبقاء حتما ولابد استخدام بعض من الأكواد التي تمكنه بسهولة من شراء والحصول على الاسلحة والدبابات والطائرات التي تسهل عليه المهمة حتي ينتهي منها ويذهب للمهمة التالية.

كيفية تحميل لعبة GTA 5 على الهاتف

  • عن طريق متجر بلاي على المستخدم الذهاب عليه ثم البحث عن اسم اللعبة جاتا 5.
  • النقر على التثبيت.
  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت على المستخدم فتح اللعبة من الهاتف وبدأ المغامرة.

أكواد لعبة جراند ثفت أوتو 5 للهواتف الأندرويد  والآيفون

من خلال استخدام اللعبة للاكواد التي تمكنه من الحصول على مستلزمات كمساعدة لتنفيذ المهمة منها جلب دراجات نارية ودبابة حربية، واخذ قارب،  وجعل السيارة سريعة وغيرها العديد عن طريق الأكواد التالية:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *