ما أسرع هذه الطريقة لتطويل الشعر بسهولة بعد شهر واحد يصل شعرك لنتيجة مقبولة جدًا وستبهرك

ما أسرع هذه الطريقة لتطويل الشعر بسهولة بعد شهر واحد يصل شعرك لنتيجة مقبولة جدًا وستبهرك

طريقة تطويل الشعر بسرعة تبحث دائما كثير من الفتيات عن أفضل الطرق الطبيعية التي تساعدها على تطويل الشعر في وقت قليل وتقوية بصيلاته بدون حدوث أي مشاكل للشعر عند استخدامه حيث يوجد العديد من الوصفات الطبيعية الآمنة وغير مكلفة نهائياً تساعد على تطويل الشعر وتغذيته في فترة قليلة، لهذا سوف نوضح لكم من خلال مقال اليوم طريقة تطويل الشعر بسرعة أفضل المكونات الطبيعية.

طريقة تطويل الشعر بسرعة مع زيت جوز الهند

يمكن استخدام زيت جوز الهند في تطويل الشعر حيث يحتوي على العديد من العناصر التي تعمل على تقوية بصيلات الشعر مثل البوتاسيوم والأحماض الدهنية التي تعمل على تقوية الشعر والتخلص من قشرة الرأس.

طريقة التحضير

يتم تجهيز كمية مناسبة من زيت جوز الهند وضع في حمام ماء ساخن حتى يصبح فاتر ثم يتم توزيعه على البشرة وتدليكه جيداً ويترك طوال الليل وفي الصباح يتم غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو الخفيف ويفضل استخدام هذه الوصفه مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

زيت اكليل الجبل لتطويل الشعر

يحتوي زيت إكليل الجبل على بعض المكونات التي تعمل على تغذية بصيلات الشعر وتنشيط الدورة الدموية وبالتالي يعمل على تحفيز نمو الشعر بشكل سريع عند استخدام زيت إكليل الجبل على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع يعطي نتائج فعالة وسوف نوضح لكم الخطوات المطلوبة لكي يتم استخدام زيت إكليل الجبل بشكل صحيح.

المكونات

ملعقتين من زيت إكليل الجبل
ملعقتين من زيت جوز الهند الخام

طريقة التحضير

يتم خلط زيت إكليل الجبل مع زيت جوز الهند وتدفئة قليلا ثم يتم توزيعه على الشعر قبل الذهاب إلى النوم ويترك طوال الليل وفي الصباح يتم غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو الخفيف.
يوجد طريقة أخرى لاستخدام زيت إكليل الجبل عند خلطة مع الشامبو أو البلسم يعطي نتائج فعالة أيضا عند استخدامه.

زيت الأركان لتطويل الشعر

هذا الزيت يساعد على تطويل الشعر وجعله كثيف عند المداومة على استخدامه بفضل احتواء على العديد من الفيتامينات والأحماض الدهنية وخاصة اوميجا 3.

طريقة الاستخدام

يتم تجهيز كمية مناسبة من زيت الأرجان تكفي الشعر ويتم توزيعها على الشعر من الجذور حتى الأطراف والتدليك لمدة خمس دقائق ويفضل تركه لمدة طوال الليل أو لمدة ساعة واحدة ثم يتم غسل الشعر ويتم تكرار هذه الوصفة مرتين كل أسبوع لمدة 30 يوم سوف تحصلين على نتائج فعالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *