خصم ٥٠٪ لأيام معدودة على جميع العطور المستوردة ومنتجات العناية من عروض لولو في السعودية

خصم ٥٠٪ لأيام معدودة على جميع العطور المستوردة ومنتجات العناية من عروض لولو في السعودية

خصم ٥٠٪ لأيام معدودة على جميع العطور المستوردة ومنتجات العناية الشخصية بالرجال والنساء من داخل عروض لولو في فروع مدن المملكة العربية السعودية، وغيرهم من سلع عناية محلية ومستوردة  بأعلى جودة وأقل سعر مقارنة بأسعار السوق المحلي، فهيا بنا لنعرف مزيد من التفاصيل..

عروض لولو السعودية على منتجات العناية الشخصية

خصومات خاصة

توجد كثير من الخصومات الحصرية اليوم بكافة فروع لولو هايبر ماركت في السعودية، ومنها: عرض على سعر صابوم انشانتر، وتخفيض آخر منهم على سعر زيت السعر من دابر أملا، بالإضافة إلى خصومات ٢٥٪ على سعر معجون أسنان دابر، وتخفيض ٣٥٪ على سعر بخاخ الجسم للرجال والنساء من باردلي، وكريم الجلسرين من بيبي كوك، وخصم آخر منهم على سعر زيت الشعر من دابر أملا الأصلي، وكريم التبيض الطبيعي من أولاي، وكذلك يتوفر بالماركت خصم خاص على سعر عطر الكابريسو الابيض والاسود من مراسم، وعطر الرجال والنساء من نفس الماركة المتميزة، على سعر معقم اليدين من دروب كلين.

تخفيضات حصرية من لولو ماركت بالسعودية

تخفيضات خاصة

توجد عدة تخفيضات حصرية اليوم داخل فروع لولو ماركت بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم خاص على سعر كريم الشعر من براشوت، وتخفيض آخر على سعر دروب كلين معقم اليدين، وتخفيض آخر على سعر معجون اسنان كولجيت توتال، وصابون امبريال ليدز، كما بالماركت خصم خاص على سعر غسول اليدين من جينتو، وعرض آخر على سعر اديداس للرجال والنساء، وشامبو هيمالايا، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار غسول الوجه من نيفيا، وتنزيل حصري آخر على سعر غسول الوحه من نيفيا، وعرض آخر منهم على سعر عطر العربيات ببخاخ، وعلى سعر مرطب الشفاه من لابيلو.

عروض خاصة من لولو السعودية على العطور

تنزيلات حصرية

توجد بفروع لولو السعودية خصومات خاصة على أسعار: عطر أورانج للنساء الأورانج من هوجو بوس، وخصم آخر على سعر جيبس عطر سيدوكتيف للرجال، وخصم آخر على سعر عطر ذا قيم دافيدوف للرجال، ماونت بلاك عطر امديفيجوال للنساء، وعرض على سعر عطر تشامبيون الرجال من دافيدوف.

تخفيضات مميزة اليوم بكل فروع لولو السعودية

يوجد أيضاً بفروع لولو هايبر ماركت Lulu hyper market بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: عطر دنهل كوستوم للرجال، وتخفيض آخر منهم على سعر بيوريتي عطر الروح للرجال، وتخفيضات أخرى منهم على باقي أنواع العطور الأصلية للرجال والنساء بكل الفروع.

تنزيلات خاصة اليوم في فروع لولو ماركت

عروض لولو

عروض خاصة اليوم في كل فروع لولو هايبر ماركت Lulu hyper market بالمملكة العربية السعودية، ومنها: أرز الياسمين من ألوها، وخصم آخر على سعر شعرية الدجاج من إندومي، ومسحوق الغسيل من هاي تي، كما لديهم خصم آخر على سعر الصلصة الحارة من إندوفورد، وعرض آخر على سعر محلي ستيفيا.

تخفيضات أخرى داخل جميع الفروع Lulu Ksa

تتوفر أيضاً داخل فروع لولو هايبر ماركت Lulu hyper market بالمملكة العربية السعودية عدة تخفيضات خاصة على أسعار: الحليب البودرة من ريم، وتنزيل آخر منهم على سعر أكياس شاي تويننجز، والحليب المبخر من بوني، وتنزيل آخر منهم على سعر مسحوق الشاي من هاي تي، وأكياس شاي هاي تي المميزة، وغيرها.

تخفيضات أخرى بشتى فروع لولو السعودية

بداية من أمس ١٣ سبتمبر ولمدة أسبوع كامل أو حتى نفاذ الكميات نقدم لكم: أقوى العروض الحصرية على أسعار: جميع أنواع المعلبات المحلية والمستوردة، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار باقي أنواع الأغذية المثلجة والمحفوظة، وعروض أخرى منهم على أسعار الخضروات والفواكه المختلفة، وغيرها حتى نفاذ الكميات.

عروضات حصرية لفترة محدودة بكل الفروع

عروض مميزة

تتوفر بكل فروع لولو هايبر ماركت في السعودية عروض مميزة على أسعار: رذاذ زيت لورباك للطبخ، وكذلك يوجد عرض آخر منهم على سعر الجبنة الشرائح من بوك Puck، وتنزيل مميز آخر على سعر الجبنة الحلومي من بوك، كما لديهم تخفيض آخر على سعر الجبنة الكريمية القابلة للدهن من نفس الماركة المميزة.

تنزيلات خاصة من لولو اليوم ١٦ سبتمبر

تتوفر بفروع لولو هايبر ماركت Lulu hyper market عدة تخفيضات حصرية مميزة على أسعار: الجبنة الموتزاريلا المبشورة من بوك Puck، وتنزيل آخر منهم على سعر الزبدة الغير مملحة من لورباك Lurpak، كما بالفروع تنزيلات أخرى على أسعار الجبنة الشيدر من كرافت Craft، وغيرهم من تخفيضات أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *