نظام مصروف لطلاب المدارس الخاصة لمعرفة آخر أخبار ومستجدات المدرسة والقبول على الأنشطة ودفع المصروفات

نظام مصروف لطلاب المدارس الخاصة لمعرفة آخر أخبار ومستجدات المدرسة والقبول على الأنشطة ودفع المصروفات

أصدرت شركة تطوير لتقنيات التعليم تيكو نظام مصروف ويمكن تعريف هذا النظام بأنه عبارة عن تطبيق ومنصة تربط من خلال سوار إلكتروني للطلاب.

حتى تسهل عليك عملية الدفع والشراء للمقصف أو باقي مبيعات المدرسة، والمتابعة مع أولياء الأمور ،إلى جانب ضبط مسألة الحضور والانصراف للطلبة.

نظام مصروف

يضم نظام مصروف على أربعة تطبيقات تحتوي على تطبيق ولي الأمر الذي عن طريقة شحن رصيد الطالب بعد الاقتران بجهاز ولي الأمر، وذلك من خلال Apple Pay،أو عبر الفيزا، كما يمكن تحديد حد يومي أو أسبوعي أو شهري للصرف لكل طالب، ووضع نوعية الأكلات التي تضر الأطفال وتسبب حساسيه، وتحديد جدول لتوزيع وجبات الطفل في الشهر القادم حسب الكميه التي يتبعها.

إلى جانب استلام إشعارات فورية بمجرد دخول الطفل وخروجه من مدرسته، وكذلك ركوب ونزول الطفل من الحافلة أيضاً تستطيع أولياء الأمور معرفة آخر أخبار ومستجدات المدرسة والقبول على الأنشطة ودفع المصروفات الإلكترونية.

تطبيق المقصف

كما يضم النظام “تطبيق المقصف” الذي يوفر للطالب الشراء من خلال السوارة، وذلك من خلال مسحها على هاتف موظف المقصف، أما إذا كان الطالب يعاني من حساسية ما فسترفض عملية الشراء أيضاً في حاله كانت وجبات الطالب مجدولة من خلال ولي أمر سيتم استلامها في علبة مخصصة بالمقصف.

تطبيق الحضور

يساعد نظام مصروف عن طريق تطبيق حضور في معرفة مكان الطالب من خلال مسح السوار عند الدخول والخروج على جهاز الاستشعار الموجود عند البوابة.

حيث ينصح الطالب عند جهاز الاستشعار في حالة خروجه المبكر مع الوصي المعتمد، ويصدر من الجهاز صوتاً باللون الأحمر يوحي بإنذار بمسح الوصى بطاقته الخاصة التي سيعطي إياه على الجهاز لأخذ الإذن بالخروج.

تطبيق الحافلة

يؤمن المشرف في تطبيق الحافلة على ركوب كل طالب للحافلة، ويؤكد على إرسال إشعار فوري لولي الأمر بركوب الطفل للحافلة، واشعار اقتراب الحافلة من منزل كل طالب وإشعاره عند النزول من الحافلة حتى الوصول إلى منزله بسلام، كما أنه يتيح معرفة موعد ركوب الطالب مبكراً أو انه لم يركب الحافله اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *