تأجيل أقساط الراجحي خدمة جديدة يمنحها البنك لعملائه السعودي والوافد

تأجيل أقساط الراجحي خدمة جديدة يمنحها البنك لعملائه السعودي والوافد

قد عرض الراجحي خدمة جديدة وهي إمكانية تأجيل الأقساط علي العملاء الحاليين سواء سعوديين أو مقيمين، كما أنه متاح تقديم بعض الإعفاءات لعدد من الأشخاص، وهناك الكثير من المواطنين هناك يبحثوا عن طريقة تمكنهم من تأجيل أقساط الراجحي للسعودي والمقيم، وعلى الرغم من أنه من أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية إلا أنه يقدم عدد من التسهيلات سنتعرف عليها من خلال المقال التالي.

كيفيه تأجيل أقساط الراجحي

يمكن لأي شخص من المتقدمين على أقساط الراجحي بالمبالغ المختلفة، التقديم على إمكانية تأجيل القسط الخاص بهم من خلال بعض الخطوات، كل ما عليك هو:

  • يتم الدخول إلي الموقع الرسمي الخاص ببنك الراجحي من خلال الحساب الخاص بك.
  • يتم كتابة جميع البيانات التي يطلبها الموقع منها الاسم ورقم الهوية، ورقم الإقامة الخاصة بالمقيمين، والجنسية والعمر، والضغط على تأجيل الأقساط.
  • ثم يتم كتابة الراتب الشهري الذي تتقاضاه، والبريد الإلكتروني، والعنوان الخاص بك، والضغط على إرسال والانتظار لحين الرد من قبل خدمة العملاء في البنك.
  • هناك بعض الشروط التي وضعها البنك حتى يتمكن من الموافقة على تأجيل القسط وهيك
  • لابد من أن يكون الشخص عميل في البنك لمدة لا تقل عن عام، ولابد من أن يكون مواطن سعودي الجنسية ولديه بعض العقود الخاصة به  التي مازالت موجودة مع البنك.
  • وفي حالة توافر هذه الشروط يتمكن البنك من الموافقة على تأجيل القسط الخاص بك.

كيف يمكن التقديم على إعفاء من الأقساط

قد تم الإعلان أيضاً من قبل بنك الراجحي أن هناك بعض الأشخاص سيتم إعفاؤهم بصورة كلية من الأقساط الباقية من خلال بعض الخطوات وهي:

  1. يتم تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمصرف الراجحي، من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك.
  2. ثم يتم دفع الرسوم التي قررها البنك للتقديم، ويتم الضغط على طلب، بعد ذلك يتم تسجيل جميع البيانات الخاصة بك ولكن بطريقة صحيحة، والتأكد من صحتها، ثم يتم الضغط على إرسال الطلب.
  3. وسيقوم عدد من المختصين بخدمة العملاء الرد على الطلب في غضون نصف ساعة فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *