HERe.. نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني جميع محافظات العراق عبر وزارة التربية والتعليم

HERe.. نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني جميع محافظات العراق عبر وزارة التربية والتعليم

يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2022م في دولة العراق عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، حيث قامت الوزارة بالكشف عن ظهور نتيجة الطلاب في معظم محافظات جمهورية العراق بعد التساؤل الكبير والإقبال والبحث الشديد عن ظهور النتيجة، حيث أن هناك الكثير من الأخبار الكاذبة بشأن ظهور النتيجة والتي خرجت قبل أيام من ظهورها مما جعل الطلاب يعيش في حالة من القلق من عدم حصولهم على درجاتهم.

طريقة الاستعلام نتائج الصف السادس الابتدائي دور ثاني 2022م بالخطوات

يمكنكم الاستعلام ومعرفة نتيجتكم ونتيجة أبنائكم عبر اتباع الخطوات التالية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الإلكتروني الرسمي:-

  • أول خطوة تتمثل في دخول الطالب إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الإلكتروني الرسمي.
  • في حالة أنك لا تعرف الرابط يمكنك كتابة “موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي” في خانة البحث في “جوجل” وستحصل عليه فورًا كأول خيار.
  • بعد ذلك يقوم الطالب أو الشخص المستعلم بالنقر على أيقونة “كود التحقق” وكتابة الكود المرئي أمامه بشكل صحيح حتى يتم التحقق من عقليته.
  • ثم يقوم الطالب أو المستعلم بتحديد الخدمة التي يرغب بها وهي “نتائج الطلاب” وبعدها ينقر على زر “الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي دور ثاني”.
  • يكتب الطالب أو المستعلم اسم الطالب ثلاثيًا وبعدها يكتب رقم الامتحان الخاص بالطالب في كل من الحقول الخاصة بذلك ثم ينقر أخيرًا على عرض النتيجة.
  • تظهر النتيجة أمام كل الطلاب والمستعلمين في حالة ظهورها بكل البيانات الخاصة بها بدرجات الطلاب في كل المواد التي قاموا بأداء اختباراتها والدرجة الكلية التي حصلوا عليها.

نتيجة الصف السادس الابتدائي دور ثاني 2022م العراق

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق أنه لم يتم ظهور النتيجة في كل المحافظات العراقية وأن هناك بعض المحافظات الأخرى التي لا تزال قد انتظار ظهور النتيجة ولكن من المحافظات التي ظهرت بها النتيجة بشأكل أكيد هي محافظة نيوي وميسان والأنبار والبصرة وكربلاء ويمكنكم الدخول على موقع الوزارة وتحديد المحافظة والحصول على النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *