اغتنم الفرصة قبل نفاذ الكميات في مهرجان نصف السعر من عروض لولو سبتمبر للعودة للمدارس

اغتنم الفرصة قبل نفاذ الكميات في مهرجان نصف السعر من عروض لولو سبتمبر للعودة للمدارس

اغتنم الفرصة قبل نفاذ الكميات في مهرجان نصف السعر من عروض لولو سبتمبر للعودة للمدارس Lulu بداية من ٤ سبتمبر الموافق الثامن من صفر ٢٠٢٢ الموجودة في معظم فروع وأقسام لولو السعودية في الفترة المذكورة، وحتى نفاذ الكميات في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر، فتابعوا التفاصيل….

عروض لولو ٤ سبتمبر الموافق ٨ من صفر

عروض حصرية

تتوفر جميع الخضروات والفاكهة الطازجة بأقل الأسعار في قسمها الموجود بفروع لولو المختلفة، وتشمل: البصل الأبيض الأسباني، بالإضافة إلى الملفوف الأبيض السعودي، والثوم الصيني الأبيض الشبك، بالإضافة إلى العروض الحصرية على أسعار المحاصيل الجنوب افريقية المستوردة كالليمون الأصفر الجنوب افريقي، والبرقوق الأحمر والأسود الأسباني، وتخفيض آخر منهم على سعر التفاح الأحمر البولاندي، والجزر الأسترالي، كما لديهم خصم على سعر المانجو الكينجستون المصري، والرمان اليمني، وغيرهم.

عروض أخرى من هايبر ماركت لولو Lulu market

عروض لولو
عروض سبتمبر

تتوفر أيضاً بفروع لولو السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: لحم الجمل المحلي الطازج بدون عظم، وسلفر سايد البقري النيوزلاندي، بالإضافة إلى العروض المميزة منهم على أسعار سمك سيريم الأسود متوسط الحجم، وتخفيض آخر منهم على سعر برجر اللحم البقري البرازيلي.

تخفيضات سبتمبر اليوم ولفترة محدودة

خصومات متميزة

تجدون الحبار الكامل، وسمك البارموندي بالحجم الكبير، وباقي الأسماك الطازجة بأسعار مميزة جداً صمن عروض لولو السعودية على أسعار اللحوم والأسماك لهذا الأسبوع، وكذلك عرض مميز على سعر سمك المكرونة وسمك الترافلي، وتنزيلات أخرى بالفروع على أسعار لحم الخروف الإثيوبي المقطع، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار كفتة الدجاج وغيرها من لحوم طازجة.

عروض لولو السعودية على أسعار المخبوزات

يمكنكم أيضاً توفير الكثير عند شراء مخبوزات لولو الطازجة، والتي تضم: خصومات مميزة على أسعار ميني كرواسون بالزبدة، وميني دونات متنوع الأشكال والحشوات، بالإضافة إلى العروض المميزة منهم على أسعار ماكرون جوز الهند، وباف البيض، وعرض آخر على سعر كيكة الكاكاو بالفراولة للمناسبات، ومافن الريد فالفت، بالإضافة إلى العروض المميزة منهم على أسعار علبة الخبز بجوز الهند، وبسبوسة الأوريو المتوسطة مميزة المذاق.

تخفيضات حصرية اليوم من لولو هايبر ماركت

تنزيلات حصرية

تجدون خصومات خاصة جداً لفترة محدودة بجميع فروع لولو السعودية على أسعار: طقم القطاعة السريعة ٣*١ من شيفلاين، وخصم آخر منهم على سعر طقم فرادة العجين من شيفلاين، وتخفيض مميز آخر على سعر كرستال دروبس مضخة الماء اليدوية، وطقم أدوات السليكون للخبز من ماركة شيفلين المميزة.

خصومات اليوم من لولو السعودية Lulu

وتتوالى عروض لولو السعودية على أسعار الأدوات المنزلية، ومنها: كوزموبلاست جك الماء، وتخفيض آخر منهم على سعر طقم فرادة العجين، وطقم حافظات الطعام من راتان، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار طقم سكاكين ترامونتينا، وتخفيض آخر على سعر طقم الأكواب الأكواب الزجاجية من ماركة كوسموبلاست.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *