علي دين كيف اسجل في احسان 1444 تسديد ديوني علي موقع Ehsan.sa

علي دين كيف اسجل في احسان 1444 تسديد ديوني علي موقع Ehsan.sa

في هذا المقال سنتطرق الى موضوع مهم من خلال موقعنا موقع ثقفني حيث هنالك العديد من المواطنين يبحثون عن طريقة التسجيل في منصة احسان لتسديد الديون الخاصة بهم ولكن هل فكرت من قبل ما هي منصة احسان، حيث ان إحسان هي المنصة الوطنية السعودية للعمل الخيري وتطوير الحلول التكنولوجية المتقدمة والاستثمار في البيانات والذكاء الاصطناعي لتعظيم تأثير المشاريع والخدمات الخيرية والتنموية من خلال التعاون الفعال بين الحكومة والقطاع الخاص والقطاع غير الربحي. القوة والاستدامة. تمت الموافقة عليه بتاريخ 13-08-1441 هـ بموجب المرسوم السلطاني رقم 48019 ويعمل تحت إشراف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “SDAYA” وبعض الجهات الرسمية الأخرى.

ما هي اهداف منصة إحسان

تهدف المنصة إلى تعزيز قيمة العمل الإنساني لأفراد المجتمع من خلال الاندماج مع الجهات الحكومية المختلفة وتعظيم مصالحهم ، وتمكين وتوسيع نفوذ القطاع غير الربحي ، وتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في القطاع الخاص والمساهمة. لتحسين موثوقية وشفافية العمل الخيري والتنمية. كما تساعد المنصة مختلف المنظمات غير الربحية على تطوير مواردها المالية وتسهيل عملية التبرع للباحثين الجيدين ، والتكامل مع المنصات الأخرى وإبلاغهم بمختلف مجالات التبرع المتاحة داخل المملكة العربية السعودية في مكان واحد.

كيف اسجل في احسان؟ 1444

  1. أولاً: يقوم مقدم الطلب بالدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة إحسان الخيرية بالمملكة العربية السعودية.
  2. اضغط على خانة (التسجيل).
  3. بعد ذلك ، انقر فوق المربع (إنشاء حساب).
  4. أدخل جميع المعلومات المطلوبة ، مثل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  5. في هذه الخطوة ، يقوم المستخدم بإدخال رمز التحقق المرسل في شكل رمز.
  6. بعد ذلك ، انقر فوق حقل “إنشاء حساب جديد”.
  7. انتقل إلى حساب بريدك الإلكتروني لتنشيط الحساب الجديد الذي أنشأته للتو.
  8. قم بإجراء عملية تسجيل الدخول إلى الحساب.

مزايا منصة احسان

تقدم المنصة مجموعة متنوعة من الفرص التي تغطي العديد من جوانب العمل الخيري داخل المملكة وخارجها ، بناءً على المشاريع والفرص التي تتلقاها من الجهات الرسمية من خلال شركائها ، وتقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لتسريع عملية العطاء. يغطي التبرع مجالات خيرية وتنموية مختلفة من الصحة والتعليم والإسكان والتبرعات والأيتام ورعاية السجناء. من خلال خدمات المعلومات المفتوحة ، تسعى مؤسسة إحسان جاهدة لتمكين الشركات والمؤسسات غير الربحية من الوصول إلى التقارير والإحصاءات والمعلومات اللازمة لتعزيز فهم الأولويات والاحتياجات على المستوى الإقليمي والفرد. كما توفر المنصة آلية متطورة ومتقدمة تزيد من الموثوقية والشفافية وسهولة جمع التبرعات وتساعد على تنظيم ونشر ثقافة العمل الخيري والتنمية. المنصة تتوافق مع أعلى معايير الأمان المعتمدة من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (SDAYA). كما تدرس المنصة الفرص المختلفة لجميع الأطراف للمساهمة في دعم مشاريعهم الخيرية والتنموية للفئات الاجتماعية الأكثر احتياجًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *