التخطي إلى المحتوى

موقع نور التعليمي ، أفادت مصادر سعودية مطلعة إنه قد تم استحداث نظام نور العليمي من وزارة العليم في السعودية، وذلك ليشتمل على كل ما يتعلق بالعمليات العلمية من عرض نتائج أختبارات الطلاب وأيضا حركات التنقل للمعلمين والمعلمات، كما أنه موقع من شأنه أن يوفر العديد من الخدمات لأولياء الأمور وأيضا للطلاب والمعلمين بشكل إلكتروني.

نظام نور التعليمي 1440 الفصل الدراسي الأول

يوفر نظام نور للمعلمين والمعلمات إمكانية لتعرف على حرمات التنقل التي تحدث وأيضا عمليات الترقيات، كما يوفر لأولياء الأمور العديد من الخدمات الإلكترونية والتي تعد من أهمها التعرف على نتائج الطلاب للمرحلة العليمية المتوسطة والثانوية.

رابط  فعال للاستعلام عن النتائج برقم الهوية 1440 عبر موقع نظام نور

موقع نور التعليمي 1440 وتسجيل الدخول على الموقع الرسمي

فقد أعلنت وزارة التعليم في السعودية عن الموقع الرسمي الذي يتمكن من خلاله الطلاب والمعلمين نسجيل الدخول إليه وهو: noor.moe.gov.sa ، ويتم تسجيل الدخول من خلال:

  • كتابة اسم المستخدم.
  • كلمة المرور .
  • رمز التحقق.

رابط الاستعلام عن نتائج نظام نور الأن برقم الهوية 1440 noor.moe.gov.sa

ويوفر موقع نور العديد من الخدمات التي يمكن الإستفاده منها للطلاب وأولياء الأمور وأيضا للمعلمين والمعلمات.

تحديث : كشف موقع نور التعليمي اقتراب موعد اختبارات الفصل الدراسي الأول 1440، مشيراً أن الإنتهاء من تصحيح الإختبارات ورصد الدرجات، ويمكن الإطلاع عليها من خلال الموقع الرسمي لنظام نور التعليمي.

موقع نور لنتائج
موقع نور لنتائج

رابط الاستعلام عن نتائج جميع المراحل الدراسية

يقدم موقع نور التعليمي جميع نتائج الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة وذلك على noor.moe.gov.sa ، فيمكن الأن الإطلاع عليها بسهولة عند ظهورها، كما يمكن الإستفسار عن مختلف الأمور التي تتعلق بالنتائج وغيرها من خلال التعليق على المقاله وسيتم الرد على جميع الاستفسارات سريعاً، بالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

يوفر نظام نور التعليمي كافة السبل لأولياء الأمور لتعرف على نتائج أبنائهم في الإختبارات الشهرية، فيمكن لك عزيزي القارئ تقديم الأسئلة والأستفسارات التي ترغب في الإجابة عليها من خلال التعليق على المقال، وسنقوم بالرد عليكم فوراً.

تحديث : كشف مصدر سعودي مطلع أن اختبارات الدور الثاني ستكون بعد أيام قليلة من إنتهاء إختبارات الدور الأول، وذلك لتنفيذ أوامر خادم الحرمين الشريفين بإنتهاء كافة الأختبارات لجميع المراحل الدراسية قبل الدخول في شهر رمضان الكريم.

تحديث : يشهد رابط موقع نور التعليمي noor.moe.gov.sa، اليوم إقبالاً كبير عليه للإطلاع على نتائج إختبارات الفصل الدراسي الأول من جانب الطلبة وأولياء الأمرو، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن النتائج فور إعتمادها والإنتهاء من تصحيح الإختبارات، مؤكداً أنه سنقوم بالإعلان عن ظهورها وكافة المعلومات التي تتعلق بالنتائج لعام 2018.

تحديث: أكدت وزارة التعليم أن نتائج الفصل الدراسي الأول 1440، سيتم إعلانها رسمياً قريباً، وذلك بعد إنهاء ما يزيد عن ستة ملايين طالب إختبارات المرحلة المتوسطة والثانوية، وسيقوم موقع ثقفني بمساعدة الطلاب وأولياء الأمور في الوصول لنتائجهم فور الإعلان عنها .. إنتظرونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.