التخطي إلى المحتوى

نتائج نظام نور ، أعلنت زارة التعليم ظهور نتائج الطلاب فجر اليوم الثلاثاء على موقع نظام نور التعليمي، والذي يوفر للطلبة وأولياء الأمور الأن الأطلاع على نتائج اختبارات نصف العام ونهاية العام بسهولة ويسر من خلال رقم الهوية.

نتائج نظام نور التعليمي

فيوفر موقع نور التعليمي الأن نتائج المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية، موضحاً أنه في إمكان الجميع الأن التسجيل بالحساب والحصول على النتائج الخاصة بعام 1439/1440 باستخدام رقم الهوية ورقم السجل المدني.

رابط  فعال للاستعلام عن النتائج برقم الهوية 1440 عبر موقع نظام نور

نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول 1440 على نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط noor.moe.gov.sa

رابط نتائج نظام نور الأن

رفع نظام نور التعليمي نتائج اختبارات الطلاب للفصل الدراسي الأول على موقعه noor.moe.gov.sa، ويمكن الأن لجميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور أيضا الأطلاع على النتائج بالدخول على موقع نظام نور الأن، وذلك من خلال تسجيل الدخول برقم الهوية ورمز التحقق والحصول على النتيجة مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع طلابنا.

تحديث : أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه قد تم تجديد رابط نظام نور التعليمي، وأصبح في إمكان أولياء الأمور الأن التقديم لأبنائهم فى الروضة، أو استخدام الهوية الوطنية في الاستعلام عن النتائج، كما سيقدم موقع “ثقفني” لقراءه كل ما هو جديد عن نظام نور أول بأول.

تحديث: نتائج الطلاب في الفصل الدراسي الأول 1440 نظام نور

ينتظر ما يقارب عن 6 ملايين طالب وطالبة أدوا اختبارات الفصل الدراسي الأول في جميع انحاء المملكة العربية السعودية إعلان نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول وذلك عبر موقع نور الإلكتروني والمقرر إعلانها خلال الايام القليلة القادمة، نتمني لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتفوق الدائم.

ننتظر تعليقاتكم أسفل الخبر بأي استفسار أو معلومات جديدة عن النتائج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.