قرض شخصي 300 الف ريال بأطول فترة سداد 240 شهر شروط التقديم

قرض شخصي 300 الف ريال بأطول فترة سداد 240 شهر شروط التقديم

العديد من الشركات المتولية المتواجدة بأراضي المملكة العربية السعودية، تقوم بتقديم الكثير من الخدمات الممتازة، وخدمات وعروض مصرفية ممتازة، فقد يوجد العديد من الشركات التمولية التي تقدم أفضل العروض والخدمات المصرفية ومن أهم تلك الشركات شركة النايفات التمويلية، حيث تقوم بتقديم خدمات تمويل فورية قد تصل إلى مبلغ بالحد الأقصى الي 300 الف ريال سعودي، وهناك العديد من الراغبين في الحصول على القرض مهما كان السبب في شراء سيارة أو السفر الي الخارج أو تأسيس مشروع أو بناء منزل، والكثير من أمور الحياة التي لا عدد لها، فدعونا نتعرف علي شروط التمويل الشخصي.

شروط الحصول علي قرض الراجحي 240 شهر

الشروط والمستندات للحصول تمويل شخصي بدون كفيل يصل الي ثلاثمائة الف ريال سعودي بفترة سداد 240 شهراً، فقد يوجد شروط في تحويل الراتب ولكن يجب تقديم التوثيقات التي تثبت الوضع المالي للشخص، لأنه من متطلبات مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية الائتمان فقط، فالمتطلبات المطلوبة كالأتي:

  •  يجب ضمان سداد أقساط القرض في الشهور المخصصة، أن يعادل الخمسة الأف ريال سعودي.
  • ويجب أن يعادل الراتب ستة الأف وخمسمائة ريال سعودي في حالة أن كان العميل يعمل في منظمة غير حكومية، ويجب أيضا توفير كافة المستندات والأوراق المختلفة.

نصائح عند الحصول علي تمويل شخصي من الراجحي 1444

بعض النصائح لمن يرغب في الحصول علي تمويل بدون كفيل وبدون تحويل راتب، فهناك بعض النصائح يجب علي من يتقدم بطلب التمويل من بنك الراجحي، وهي كالاتي:

  • علي من يرغب في الحصول علي التمويل يجب عليه أن يكون لديه القدرة الكاملة علي سداده، ويجب عدم اقتراض أكثر من قدرتك علي تحمل تكاليفه.
  • يجب عليك مقارنة شروط الدفع المبكر وأسعار الفائدة والرسوم التي تطبق علي كل تمويل شخصي، من البنوك والمؤسسات المالية المختلفة.
  • ومن الأحسن والأفضل لتحقيق أفضل قدرة من الشفافية والسهولة، استخدام حاسبة التمويل الشخصي.

هذه كانت تفاصيل تمويل شخصي بدون كفيل يصل الي 300 الف ريال من الراجحي فقد نأمل أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات والتفاصيل الكاملة التي يبحث عنها بعض المواطنين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *