وظائف حكومية بشهادة الثانوية للنساء 1444 وظائف السعودية

وظائف حكومية بشهادة الثانوية للنساء 1444 وظائف السعودية

ننشر لكم في هذا الموضوع وظائف حكومية بشهادة الثانوية للنساء 1444 حيث يهتم الكثير من السيدات بمتابعة كافة الاخبار الجديدة المتعلقة بالوظائف المتاحة التي يتم الإعلان عنها بشكل يومي داخل السعودية للالتحاق بوظيفة مناسبة ومناسبة داخل الشركات الكبرى او القطاعات العامة ونوفر لكم جديد الوظائف الشاغرة في السعودية المتوفرة للنساء في جميع المناطق مثل مدينة جدة والرياض ومكة وباقي المدن الأخرى.

وظائف حكومية بشهادة الثانوية للنساء 1444

في الخطوات التالية نعرض لكم أحدث الوظائف الشاغرة داخل المملكة العربية السعودية للنساء والتي يمكنهم الالتحاق بها بشهادة الثانوية العامة او الدبلوم او البكالوريوس.

وظائف حكومية بشهادة الثانوية للنساء
وظائف حكومية بشهادة الثانوية للنساء

وظائف أرامكو لخريجي الثانوية

أعلنت شركة أرامكو السعودية عن توفير عدة وظائف شاغرة في عدة تخصصات وهي مهندس صيانة، ومصمم صناعي، ومهندس تخطيط مرافق، ومدرس متقدم في itc ومدير تسويق ومهندس مشروع اول، والعديد من التخصصات الأخرى التي أعلنت عنها شركة أرامكو ويمكنك معرفة كافة التفاصيل من خلال رابط التقديم حيث يمكنك التقديم عبر موقع ارامكو الرسمي.

وظائف شركة التصنيع الوطنية

أعلنت شركة التصنيع الوطنية بالمملكة العربية السعودية عن توفير عدة وظائف لحاملي الدبلوم في عدة تخصصات وهي وظيفة مساعد المستودع ومشرف اول واخصائي وظيفة كهربائية وسكرتير تنفيذي ومهندس ثالث فني والعديد من التخصصات الأخرى التي وفرتها شركة التصنيع الوطنية ويمكنك التقديم علي الوظائف من خلال رابط موقع شركة التصنيع الرسمي وارسال المعلومات الخاصة بك.

وظائف البنك الإسلامي للتنمية

وفر البنك الإسلامي للتنمية عدة وظائف شاغرة لحاملي البكالوريوس في عدة تخصصات وأهمها هي أخصائي اول في الضمانات الاجتماعي بشرط ان يمتلك المتقدم خبرة لا تقل عن 8 سنوات في هذا المجال وتخصص مدير عام الممارسات العالمية والشراكات والعديد من التخصصات التي وفرها البنك ويمكنك التقديم علي هذه الوظائف وارسال السيرة الذاتية الخاصة بك من خلال موقع البنك الاسلامي للتنمية.

وظائف للنساء بشهادة الثانوية

  • أعلنت شركة نادك عن توفير عدة وظائف إدارية في مدينة الرياض للرجال والنساء حاملي شهادة البكالوريوس بشرط اجادة اللغة الإنجليزية ومعرفة التعامل مع برامج مايكروسوفت اوفيس بشكل جيد ومزايا الوظائف المتاحة راتب شهري 3000 ريال مع تامين علي الموظفين ويمكنك التقديم علي الوظائف المتاحة من خلال موقع شركة نادك الرسمي عبر شبكة الانترنت.
  • تعلن التأمينات الاجتماعية بالسعودية عن فتح باب التقديم في عدة وظائف شاغرة للنساء والرجال في تخصصات عديدة وأبرزها هي الهندسة الكيميائية والهندسة الصناعية وإدارة المشاريع والجودة والعمليات والاعلام والتسويق والموارد البشرية والعديد من التخصصات والمجالات المتنوعة الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها عبر موقع التقديم ويمكنك التقديم علي الوظيفة بداية من اليوم الإثنين 1444/2/9 عبر موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

كانت هذه ابرز وظائف حكومية بشهادة الثانوية للنساء 1444 المتوفرة حاليا داخل الشركات الكبرى بالمملكة ويمكنك متابعة قسم الوظائف عبر موقعنا بشكل يومي للاطلاع علي احدث الوظائف المتوفرة للرجال والنساء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *