أحدث عروض العثيم ماركت في السعودية خلال سبتمبر وخصم ٤٠٪

أحدث عروض العثيم ماركت في السعودية خلال سبتمبر وخصم ٤٠٪

نقدم لكم ولفترة محدودة جدا من خلال موقع ثقفني أحدث وأقوى  عروض العثيم ماركت في السعودية خلال سبتمبر وخصم ٤٠٪ على جميع السلع الاستهلاكية التي يحتاج إليها جميع أفراد العائلة بأقل الاسعار في جميع الأقسام، واليكم تفاصيل عروض العثيم السعودية على المنتجات الغذائية…

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكمية Al othaim

عروض خاصة

تتوفر بجميع فروع العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية عدة عروض حصرية على أسعار السلع الغذائية المختلفة، وتشمل: خصم خاص على سعر أرز هالي البسمتي الابيض بالحجم العائلي ١٠ كجم، وتخفيض أخر منهم على أسعار عبوات أرز فيكتو سيلا البسمتي ٥ كجم، وتخفيضات حصرية أخرى بالفروع على جميع أنواع الارز البسمتي الابيض عالي الجودة وخاصة العبوات الاقتصادية العائلية كأرز زاد الوطن البسمتي الهندي مميز المذاق، وتخفيض أخر منهم على سعر فول فيكتو المدمس المعلب عالي الجودة، وغيرهم من خصومات حصرية على أسعار باقي أنواع المعلبات عالية الجودة من ماركات محلية وعالمية بأقل الأسعار، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار عبوات شاي هالي الأخضر المميز، وخصومات أخرى منهم على أسعار حليب هالي البودرة عالي الجودة.

تخفيضات السعودية في أسواق العثيم على باقي المنتجات

تنزيلات أخرى متوفرة فقط بفروع العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية على أسعار سلع غذائية أخرى، ومنها: خصومات مميزة على أسعار جميع اللحوم الطازجة من العثيم كالعرض المميز منهم على سعر الكتف الأمامي والخلفي من العجول.

تخفيضات وتحطيمات أسعار داخل باقي الفروع

خصومات خاصة

تتوفر أيضاً بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market في المملكة العربية السعودية عدة عروض حصرية على أسعار: الجبن الرومي المصري من تشيزلاند، وتخفيض أخر منهم على سعر حمص الكسيح بالطحينة، وجبن داري القشقوان، وتخفيض مميز آخر على سعر شبيهة جبنة فيكتو الإسطنبولي، وتخفيض حصري آخر على سعر شبيهة الجبنة الدنماركية البيضاء من البقرات الثلاثة، وغيرهم من خصومات أخرى على أسعار خلطة الزبدة الإمراتية، ولبنة بريزيدون، بالإضافة إلى العروض المميزة على أسعار شبيهة جبنة تشيزالاند الملح الخفيف، وغيرهم.

تنزيلات خاصة من مجموعة العثيم السعودية

عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market مازالت مستمرة في جميع الفروع، وتشمل: خصم خاص على سعر خليط الزبدة الإمراتية، وتخفيض آخر منهم على سعر زيتون سما الأسود الجامبو الأسباني، وعرض آخر على سعر زيتون كوبوليفيا الأسود، وعرض آخر على سعر الجبن دومتي الدوبل كريم.

خصومات خاصة عديدة في شهر سبتمبر

قلاية فيليبس هوائية بدون زيت Phillips، وتخفيض آخر منهم على سعر خلاط جيباس، والقلاية متعددة الاستخدامات من جيباس، وخلاط سنكور، وتخفيض آخر على سعر الخلاط اليدوي من سنكور، وخلاط مولينكس مع مطحنتين، والقلاية متعددة الإستخدامات من ديلونجي.

تخفيضات وخصومات خلال شهر سبتمبر

العثيم اليوم

توجد أيضاً داخل فروع العثيم ماركت Al othaim market في المملكة العربية السعودية عدة سلع أخرى بأسعار مميزة، ومنها: خصم خاص على سعر كاكاو هالي بودرة، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار مكدوس هالي بحجم ١٠ كجم، وتنزيل آخر على سعر ورق عنب اميفا، وزبدة الفول السوداني الناعمة من هالي، كما لديهم تخفيض حصري على سعر التونة الخليجية الخفيفة، وعروض على أسعار طحينة هالي السائلة، وخصم آخر على سعر معمول هالي بالتمر.

خصومات السعودية داخل فروع وأقسام السعودية

لولو السعودية

توجد بفروع لولو السعودية في المملكة العربية السعودية عدة تخفيضات حصرية على أسعار: شبيهة القشطة من بوك Puck، وتخفيض آخر منهم على سعر شطة رنا الحارة والعادية، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار خل التفاح من رنا، وشبيهة الجبنة الشيدر من ماركة كرافت.

تخفيضات متنوعة بكافة فروع ماركت العثيم

توجد بفروع هايبر ماركت العثيم عدة تخفيضات متنوعة على أسعار: شاي أحمد تي الأحمر، وتخفيض آخر منهم على سعر الذرة الحب العلب من فرشكي، وتخفيض آخر منهم على سعر الحنص الحب من فريشكي، وتخفيض آخر منهم على سعر شطة الفلفل الأخضر من تيراسكو، وعرض آخر على سعر كاتشب الطماطم من فرشلي.

تخفيضات متنوعة بكافة فروع العثيم السعودية

تتوفر عدة تخفيضات حصرية متنوعة على أسعار: كاتشب الطماطم من رنا، وخصم آخر منهم على سعر شطة رنا العادية، وشطة رنا الحارة، وتخفيض آخر منهم على سعر خل التفاح من رنا، وعلى سعر كاتشب الطماطم من ماركة رنا، وأخرى متميزة بجميع الفروع.

تخفيضات خاصة اليوم بكل فروع العثيم

تخفيض حصري

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim خصومات خاصة على أسعار: شبيهة الجبنة الكريمية من فيلادلفيا، وتخفيض آخر على سعر كيك بارتي بحشوة الشكولاتة، وتخفيض آخر على سعر كريمة الخفق من دريم ويب، وتنزيل آخر على سعر كليجا بلفيتا بالنخالة، وخصم آخر على سعر شكولاتة جوديفا، ورنا ريكو.

تخفيضات خاصة من العثيم ١٢ سبتمبر

استكمالاً لعروض العثيم السعودية على أسعار البسكوتات والحلوى: يوجد عرض مميز على سعر شكولاتة جالكسي ميني بالبندق، وتخفيض آخر منهم على سعر شكولاتة باونتي، ومالتيزرز، وشكولاتة تويكس ميني، كما يوجد عرض آخر على سعر شكولاتة جالكسي جواهر المميزة، وعروض أخرى على أسعار كيك الشكولاتة من جالكسي.

عروض حصرية من العثيم هايبر ماركت

تخفيضات أخرى بكافة فروع العثيم هايبر ماركت، ومن بينها: خصم خاص على سعر حليب أنكور البودرة بحجم ٢،٥ كجم، تخفيض آخر على سعر كبسولات القهوة من نوفال كوفي، بالإضافة إلى العروض المميزة منهم على أسعار عبوات القهوة من دافيدوف، وغيرهم من عروض على أسعار أكياس شاي هاي تي المميزة، وعروض أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *