متى ينزل راتب الضمان تاريخ الصرف من مصرف الراجحي RajHey نتائج أهليات الضمان المطور

متى ينزل راتب الضمان تاريخ الصرف من مصرف الراجحي RajHey نتائج أهليات الضمان المطور

متى ينزل راتب الضمان وما هو توقيت موعد صرف الضمان لمستفيدي دعم وزارة الموارد البشرية بمصرف الراجحي، والبنوك السعودية، وهل نزلت أهلية استحقاق الضمان، وترد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على استفسارات المتعاملين حول الأهلية ومواعيد الصرف والأسباب التي قد تؤدي لتأخر صرف الراتب، وتحرص الوزارة على التيسير على المتعاملين وتوصيل الخدمة على النحو الأمثل والرد على الاستفسارات والاستجابة أيضا للشكاوى.

متى ينزل راتب الضمان تاريخ الصرف من مصرف الراجحي RajHey نتائج أهليات الضمان

https://twitter.com/i/status/1562903124469497856

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الموارد البشرية تقوم بالإعلان عن موعد وتاريخ نزول وصرف الضمان لجميع المقبولين في أهلية الضمان المطور في نفس الموعد شهريا، وذلك لم قاموا بالتسجيل الإلكتروني بالضمان والذين تم قبل أهليتهم لاستحقاق دعم الضمان، وذك لكل من المطلقات والأرامل والمهجورات، وأيضا زوجات المسجونين والمفقودين والأيتام وغيرهم، ويتطلع المستفيدين لتقديم العديد من الشكاوى إلى خدمة الرد على العملات حول الأهلية والصرف والاستحقاق كذلك.

إعلان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (هل نزل راتب الضمان اليوم)

تقوم منصة تويتر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإعلان عن موعد نزول رواتب الضمان المطور في الحسابات المصرفية للمستفيدين، كما يُعلن مصرف الراجحي عن تاريخ نزول الرواتب لمستفيدي الضمان الاجتماعي، على أن يتم الصرف للمستفيدين وفق المواعيد المقررة للعمل الصباحي والمسائي للمصرف في جميع الفروع المنتشرة له، ويتاح فترة للصرف لمدة ثلاثة أيام.

أهليات الضمان المطور 2023

ويجب التنويه إلى أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تُعلن عن نزول رواتب الضمان في اليوم الأول من الشهر الميلادي بعد أن أعلنت عن توحيد موعد صرف رواتب المقبولين، وتم تبديل مواعيد الصرف من اليوم الأول من الشهر الهجري إلى اليوم الأول من الشهر الميلادي، وبذلك يتم الصرف في نفس الموعد للجميع عبر المصارف المخصصة لمستفيدي الوزارة.

مواعيد العمل بمصرف الراجحي

  • من الساعة 9 ص إلى الساعة 5 م ويعتبر من الأيام التي يتم العمل بها.
  • يوم الأحد إلى الخميس والإجازات الخاصة بالعاملين في البنك يوم الجمعة ويوم السبت.
  • الفروع الخاصة بالسيدات مواعيدها من الساعة 9.30 ص إلى الساعة 4.30 عصرا والإجازات الخاصة بالعاملين بالبنك يوم الجمعة ويوم السبت.

الاستعلام عن إيداع رواتب نوفمبر 2023

  1. يتم الدخول على رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية.
  2. يقوم صاحب الطلب بالتسجيل برقم الهوية والرقم السري ورمز التحقق.
  3. يتم الاستعلام عن نزول الدفعات المالية.
[هل نزل راتب الضمان اليوم] تفعيل الصرف في مصرف الراجحي 1911 استعلام وشكاوي RajHey
[هل نزل راتب الضمان اليوم] تفعيل الصرف في مصرف الراجحي 1911 استعلام وشكاوي RajHey

هذا وقد وجه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، باستمرار الدعم الإضافي المقدم لمستفيدي الضمان من برنامج “حساب المواطن” حتى مارس 2023. كما وجه الملك سلمان بناءً على ما رفعه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، باستمرار فتح التسجيل في البرنامج، وفق وكالة الأنباء السعودية “واس”. ويأتي ذلك استمراراً للتوجيه الملكي الصادر في شهر يوليو من عام 2022، والذي تضمن تخصيص مبلغ (20) مليار ريال منها (8 مليارات ريال) كدعم مالي إضافي للمستفيدين من برنامج حساب المواطن لنهاية العام المالي 2022م وفق الضوابط المعلنة مسبقاً إلى جانب إعادة فتح التسجيل ببرنامج حساب المواطن وفق الضوابط المعلنة مسبقاً.

متى ينزل راتب الضمان بمصرف الراجحي RajHey

متى ينزل راتب الضمان تاريخ الصرف من مصرف الراجحي RajHey نتائج أهليات الضمان المطور
متى ينزل راتب الضمان تاريخ الصرف من مصرف الراجحي RajHey نتائج أهليات الضمان المطور

توفر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رقم الاستعلام والشكاوى وهو 19911 والذي يتم الرد على المتعاملين والمستعلمين في أوقات العمل الخاصة بموظفي الوزارة، كما تقوم الوزارة بتنزيل ابرز الأسئلة على منصة تويتر بالرد على تلك الأسئلة او الاستجابة لشكاوى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *