طريقة تسديد مديونية موبايلي وهل يمكن اسقاط الفواتير؟

طريقة تسديد مديونية موبايلي وهل يمكن اسقاط الفواتير؟

طريقة تسديد مديونية موبايلي وماذا يحدث في حالة عدم سداد فاتورة موبايلي في المملكة العربية السعودية؟ فقد اختصت شركة موبايلي بتقديم العديد من خدمات الاتصالات إلى العملاء من بينها توضيح هل يوجد طريقة اسقاط مديونية موبايلي أو يمكن تسديد جزء من فاتورة موبايلي وسداد القيمة المتبقية الأخرى على فترات أم لا؟ وقد شهدت الفترة الماضية انتشار خدمات الشركة بين المواطنين وتقديم طريقة تسديد مديونية موبايلي والتقسيط.

طريقة تسديد مديونية موبايلي

هناك العديد من الخدمات الإلكترونية التي قامت شركة موبايلي بتوفيرها إلى العملاء في السعودية من بينها طريقة تسديد مديونية موبايلي باستخدام خدمة سداد وهي أحد الخدمات الائتمانية الجديدة، ومن أجل تفعيل خدمة سداد يتم اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع شركة موبايلي.
  • زيارة رابط سداد موبايلي السعودية.
  • كتابة رقم الموبايل ورقم الهوية الوطنية وكود التحقق.
  • النقر على تبويب إرسال.

كما يمكن زيارة أحد فروع شركة موبايلي المنتشرة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية ودفع الفواتير السابقة أو يمكن أيضًا تقسيط مديونية موبايلي بدلًا من إدراج الاسم في سمة وبالتالي قد تتوقف الخدمات عنك.

ماذا يحدث في حالة عدم سداد فاتورة موبايلي؟

أعلنت شركة موبايلي أنه في حال لم يقم العميل بسداد قيمة الفواتير المستحقة خلال 120 يوم من صدورها فإنه يتم وضع الاسم في سمة أو في القائمة السوداء وتصل رسالة إلى العميل تؤكد ذلك، ويتم مطالبته بسداد قيمة المبالغ المطلوبة من خلال الوسائل القانونية.

كيفية اسقاط مديونية موبايلي

لم تقم الشركة بالإعلان بشكل واضح عن طريقة اسقاط مديونية موبايلي ولكن يمكن زيارة أحد فروع شركة موبايلي في السعودية لتقديم طلب الإعفاء من سداد المديونية والانتظار لحين النظر في طلبك، كما يمكن تقديم الأوراق والمستندات التي تدعم الطلب مثل التقارير العلاجية ولكن غير مضمون قبول الطلب.

هل يمكن تقسيط مديونية موبايلي؟

أما عن خدمة تقسيط مديونية شركة موبايلي فهي من الخدمات التي قدمتها الشركة إلى العملاء ويمكن زيارة الفروع أيضًا لتقديم الطلب ودعمه بنسخة من بطاقة الهوية الوطنية واختيار نظام التقسيط للمديونية أو التعرف على أحدث طريقة تسديد مديونية موبايلي في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *