“الأن” رابط نتائج امتحان الشامل 2022 جامعة البلقاء الدورة الصيفية

“الأن” رابط نتائج امتحان الشامل 2022 جامعة البلقاء الدورة الصيفية

رابط نتائج امتحان الشامل 2022 جامعة البلقاء  ينتظر الطلاب إعلان نتائج القبول غدا الأربعاء بعد تغيير إدارة الجامعة موعد إصدار نتائج الامتحان الشامل لعام 2022  وسنتعرف على كيفية الاستفسار عن نتائج الامتحان الشامل وموعده  وموعد إصدار نتائج القبول من خلال قراءة المقال التالي.

رابط نتائج امتحان الشامل 2022 جامعة البلقاء

أعلن المتحدث الإعلامي لجامعة البلقاء التطبيقية أحمد المناصير عن موعد إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية “الشامل”، الذي سيصدر يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022.

كما أشير إلى  انه د/ أحمد آل- العجلوني رئيس جامعة البلقاء سيعقد مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة العاشرة صباحا لإعلان نتائج الامتحانات الشاملة.

كما أنه تم نقل موعد إعلان النتائج الذي كان مقررًا أصلاً ليوم الثلاثاء إلى يوم غد الأربعاء كما صرح الدكتور أحمد العجلوني رئيس جامعة البلقاء أن 3000 طالب وطالبة تقدموا للالتحاق بالجامعة التطبيقية للعام الدراسي 2022-2023.

الاستفسار عن نتائج الامتحان الشامل للدورة الصيفية 2022

يمكنك الحصول على نتائج شاملة للعام الدراسي 2022-2023 من خلال زيارة موقع الجامعة التطبيقية واتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع جامعة البلقاء التطبيقية.
  • قم بتدوين رقم المقعد.
  • قم بتضمين اسمك الكامل.
  • تتبع مقاطعة الطالب للأرز.
  • حدد المجال للحصول على درجة جامعية متوسطة.
  • انقر فوق إعلان النتائج.
  • سيتم عرض النتائج بعد ذلك.

نتائج امتحانات جامعة البلقاء الشاملة للدورة الصيفية 2022

أتاحت جامعة البلقاء رابطًا خَاصًّا للطلاب للاستعلام عن نتائج الامتحان الشامل للدورة الصيفية 2022، حيث يمكنهم الدخول على الرابط الرسمي للجامعة واتباع الخطوات اللازمة للحصول على النتائج ومن المقرر أن تصدر نتائج الشامل غدا الأربعاء 31 أغسطس 2022 بعد تأجيلها يوم الثلاثاء.

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا الذي قدم رابط جامعة البلقاء لنتائج الامتحان الشامل للدورة الصيفية 2022 كما ذكرت موعد ظهور نتائج الامتحان الشامل للدورة الصيفية 2022 وكذلك كيفية معرفة نتائج الامتحان الشامل للدورة الصيفية لعام 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *