عروض العثيم السعودية على المنظفات وأدوات العناية الشخصية وحفائض الأطفال خلال أول سبتمبر

عروض العثيم السعودية على المنظفات وأدوات العناية الشخصية وحفائض الأطفال خلال أول سبتمبر

عروض العثيم السعودية تنافس كل العروض في المملكة العربية السعودية، حيث تبدأ العروض من نهاية شهر أغسطس وحتى أول أيام من شهر سبتمبر، حيث تشمل هذه العروض على جميع أدوات العناية الشخصية بالبشرة، والشعر، والجسم، بالإضافة إلى عروضهم على أسعار حفائض الأطفال بمختلف أنواعها وأحجامها وأسعارها، وتخفيضات أخرى على أسعار منظفات المنزل كاملة، وغيرهم من خصومات على منتجات أخرى، وإليكم تفاصيل عروض هذا الأسبوع…..

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكمية offers

عروض العثيم السعودية
خصومات خاصة

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market عدة خصومات حصرية على أسعار: حفائض بامبرز كلوت بأحجامها المختلفة، وخصم آخر على سعر حفائض بامبرز العادية، بالإضافة إلى عروض العثيم على حفائض بامبرز الليلية، وتخفيض آخر على سعر ملين داوني نسيم الوادي، وتخفيض آخر على سعر معطر داوني نسيم الوادي، وتخفيض آخر على عبوات حفائض أولويز الليلية الناعمة، وتخفيض آخر على سعر فوط القطن الصحية من أولويز always، ومعطر جو فابريز، كما يوجد بالفروع شامبو بانتين بسعر مميز.

عروض العثيم هايبر ماركت في السعودية Al othaim

عروض خاصة

تنزيلات وخصومات العثيم لا تنتهي، وخاصة في هذه الفترة بمناسبة العودة للمدارس، وتشمل: خصم مميز على سعر معجون الأسنان من كلوس أب، والجل المعقم المتكامل من لايفبوي Lifebouy، ولديهم في الفروع شامبو كلير الرجالي ضد تساقط الشعر، وعرض آخر على سعر زيت الشعر من فازلين تونك، ويوجد أيضاً سائل استحمام لوكس الرومانسية بسعر مميز، وصابون يد دوف Dove المغذي بعمق، وشامبو التغذية والتجديد من تريسمي، ولديهم أيضاً عروض على أسعار عبوات صابون اليد بالعسل والجلسرين من لايفوي، وعرض آخر على سعر شامبو صانسيلك الناعم الإنسيابي، ولوشن فازلين بإشراقة الكاكاو.

تنزيلات وعروض العثيم هايبر ماركت

عروض مميزة

توجد أيضاً بفروع العثيم السعودية خصومات مميزة على أسعار: صابون أومو الأزرق 5 كجم، وتخفيض آخر على سعر صابون دوف الوردي، وكريم الفيتامين من فير آند لافلي، بالإضافة إلى صابون اليد من لوكس بلمسة مخملية، وتخفيضات أخرى على أسعار منظفات المنزل كاملة لفترة محدودة.

خصومات اليوم ١ سبتمبر بجميع الفروع

تتوفر أيضاً بفروع العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية عدة خصومات حصرية على أسعار: شامبو جونسون للأطفال، وتنزيل آخر منهم على سعر غسول الوجه من نيتروجينا ديب، وتنزيل آخر منهم على سعر كريم الوجه قناع ليلي، وخصم مميز آخر على سعر شامبو غارنيه بزيت الأفوكادو، وتخفيضات أخرى عديدة.

خصومات خاصة جداً بكل فروع العثيم هايبر ماركت

خصم خاص

تتوفر أيضاً داخل فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار: أرز هالي سيلا البسمتي، وتخفيض أخر منهم على سعر أرز فيكتو سيلا البسمتي بالحجم العائلي، وتخفيض أخر على سعر حليب هالي البودرة، وتنزيل حصري آخر على سعر مربى الفراولة من فيكتو، والشاي الأخضر من فيكتو، وتنزيلات أخرى بباقي الفروع.

تخفيضات وخصومات العثيم لشهر سبتمبر

توجد كميات محدودة في فروع العثيم هايبر ماركت في مدن المملكة من: قشطة هالي للحلويات بأسعار خاصة، وتخفيضات أخرى بالفروع على أسعار قشطة مانا، ومربى الفراولة من فيكتو، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار العبوات الزجاجية من الحمص الحب من أديليا، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار حليب هالي البودرة.

تنزيلات أخرى اليوم ٩ سبتمبر في فروع العثيم السعودية

تنزيلات حصرية

يمكنكم أيضاً الإستفادة من عروض العثيم على أسعار الخضروات والفواكه الطازحة بجميع أنواعها: كالبصل المستورد والمحلي الأحمر، وتخفيض آخر على سعر الملفوف السعودي الأبيض، كما يوجد بقسم الخضروات ليمون أصفر كبير جنوب افريقي، وبرقوق أحمر وأسود مستورد، وبالتأكيد باذنجان أسود محلي.

تخفيضات أسواق عبدالله العثيم

عروض العثيم

توفر أسواق عبدالله العثيم لكل عملاؤها خصومات خاصة جداً على أسعار: شبيهة القشطة من بوك، وخصم آخر منهم على سعر كريمة المراعي للخفق، بالإضافة إلى العرض الحصري على سعر رقائق الشكولاتة المحلاه من بيتي كروكر، وخليط الكيك الشهي من بيتي كروكر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *