مواصفات وإمكانيات ايفون 14 والسعر المتوقع للإصدار الجديد 2022

مواصفات وإمكانيات ايفون 14 والسعر المتوقع للإصدار الجديد 2022

مواصفات واسعار ايفون 14 حقق هاتف آيفون 13 نجاح كبير جداً وإقبال رهيب على الجهاز عقب صدوره مباشرة، لذلك بدأ محبي الآيفون في البحث عن مواصفات وسعر جهاز ايفون 14، ظهرت تسريبات عديدة وأخبار كثيرة من مجلات عالمية عن الجهاز، ومن المحتمل أن يتم إطلاق آيفون 14 الجديد بعد شهرين، ولكن شركة Apple لم تؤكد وجوده رسمياً.

مواصفات هاتف آيفون 14

هناك توقعات تفيد على أن يكون هاتف آيفون 14 الجديد بنفس مواصفات هاتف آيفون 13 النسخة السابقة، ولكن مع وجود إضافات و تحسينات تزودها شركة آبل من أجل إرضاء المستخدمين، ومن أهم هذه التغييرات تزويد كاميرا بدقة ٤٨ ميجا بكسل وتكون رئيسية في الجهاز، و إمكانية أيضاً تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K.

إمكانيات جهاز آيفون 14 الجديد 

  • اسم الهاتف هو آيفون 14.
  • الشركة المصنعة أبل.
  • ألوان الهاتف أبيض و ذهبي واخضر واسود وازرق واحمر.
  • وزن الجهاز حوالي ٢٤٠ جرام.
  • تاريخ إصدار الجهاز المتوقع في سبتمبر ٢٠٢٢.

مواصفات شكل هاتف آيفون 14 الجديد 

هناك توقعات تفيد بأن جهاز آيفون 14 الجديد يأتي بعرض ٧١.٥ مم، وأن يكون إرتفاع الهاتف ١٤٦.٧ مم، وتبلغ سماكة آيفون 14 الجديد ٧.٤ مم.

أبعاد هاتف آيفون 14 الإصدار الجديد 

من مميزات هاتف آيفون 14 يبلغ حجم شاشة آيفون 14 نحو 6.1 بوصة (15.49 سم)، ويأتي بدقة شاشة 1170 × 2532 بيكسل، وابعاد الجهاز ٩:١٩.٥، وكثافة البكسل ٤٦٠ نقطة للبوصة، وشاشة تعمل عن طريق اللمس مع وجود اللمس المتعدد.

تاريخ إصدار هاتف iPhone 14 الجديد 

لم تذكر شركة آبل أى كلمة عن جهاز آيفون 14 ولم تتحدث عن تاريخ إصدار الجهاز، ولكن من المعتاد أن تقوم شركة آبل في نفس الوقت لكل عام بالكشف عن أجهزة آيفون الجديدة، لذلك هناك توقعات كبيرة واحتمالات على أن يصل جهاز آيفون 14 إلينا في شهر سبتمبر المقبل ٢٠٢٢.

سعر ايفون 14 الجديد

سعر ايفون 14 الجديد ، فمن المتوقع أن يكون سعر هاتف آيفون 14 في الولايات الأمريكية ١٣٤٠ دولار، وسعره في المملكة السعودية ٥.٩٩٠ ريال، وفي دولة الإمارات يصل سعره ٥.٩٩٠ درهم، ويكون سعر جهاز آيفون 14 في مصر نحو ٣٨.٢٩٨ ألف جنيه مصري.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *