رابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2022 وموعد الدور الثاني السادس الإعدادي تفصيلياً

رابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2022 وموعد الدور الثاني السادس الإعدادي تفصيلياً

رابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق التابع لموقع وزارة التريبة والتعليم العراقية وعبره يتم استخراج . نتائج السادس الإعدادي لكافة المحافظات حيث نتائج السادس الإعدادي صرح عنها اليوم بأنها متاحة علي موقع الوزارة . كما أنه يتم استخراج نتائج السادس الإعدادي العراق 2022 للطلاب والطالبات بالرقم الامتحاني الخاص بهم . ونوهت وزارة التربية والتعليم بأنه يمكن استعلام نتائج السادس الإعدادي 2022 علمي عبر موقع نتائجنا . حيث أنه موقع معتمد أيضاً لمعرقة النتائج كما أنه عبر الموقعين المشار لهما يتم استخراج نتائج السادس الإعدادي الأدبي بشكل إلكتروني . وفيما يخص خطوات استخراج نتائج السادس عبر موقع نتائج السادس الإعدادي . الخاضع للوزارة سنتعرف عليها عبر السطور القادمة من مقال اليوم “بموقع ثقفني” .

رابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2022

تم اليوم الفصح عن رابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق بأنه تم رفع كافة النتائج لقسمي العلمي والأدبي . كما جاء بالتصريحات بأنه تم تفعيل الرابط لكي ما يتسنى لكافة الطلاب الدخول علي الموقع واستخراج النتائج . كما أن نتائج السادس الإعدادي 2022 البصرة وكافة المحافظات متاح نتائج أحيائي وتطبيقي وعلمي . وفيما يخص نتائج السادس الإعدادي التي تم رفعها علي الموقع حتي الآن هي لمحافظات . الكرخ الأولي والكرخ الثانية . ومحافظة نينوى وديالي كذلك أيضاً تم رفع النتائج الخاصة بمحافظات الرصافة الأولي والرصافة الثانية . والثالثة والنجف وذي القار والقادسية وصلاح الدين كما أن نتائج السادس الإعدادي لمحافظات واسط . و أربيل والأنبار وبابل والبصرة وكربلاء وكركوك وميسان والمثني . ويتم الاستعلام عن النتائج عبر موقع نتائج السادس الإعدادي بالخطوات التي سنعرضها بالسطور القادمة من مقال اليوم “بموقع ثقفني” .

رابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق
نتائج السادس الإعدادي 2022 البصرة

الاستعلام عن النتائج عبر رابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق

  1. يتم تسجيل الدخول علي موقع نتائج السادس الإعدادي العراق 2022 .
  2. كما يتم عبر الصفحة الرئيسية اختيار قائمة نتائج السادس الإعدادي وتحديد الفصل الدراسي .
  3. كذلك من الضروري تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة علي الموقع .
  4. قم بتسجيل الرقم الامتحاني الخاص بك في المربع المخصص لذلك .
  5. كما من الضروري أن يتم تحديد المحافظة التابع لها الطالب .
  6. بعد ذلك يتم الضغط علي زر عرض نتائج السادس الإعدادي .
  7. يقوم موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بفتح صفحة جديدة تحتوي علي تفاصيل النتائج .
  8. أما عن التصريحات الصادرة في شأن أمتحانات السادس الإعدادي الدور الثاني نعرضها بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

تصريحات خاصة عن امتحانات السادس الإعدادي الدور الثاني

بعد أن تم عرض تفاصيل استعلام النتائج عبر رابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق الرسمي الخاص بالوزارة نتعرف . علي المواعيد المعلنة عن اختبارات السادس الإعدادي للدور الثاني . حيث نوهت الوزارة بأن الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في نتائج السادس الإعدادي العراق 2022 الدور الأول . هناك فرصة أخري لدخول الاختبارات الخاصة بالدور الثاني للفصول الغير منتهية . كما أنها  ستكون يوم 21 من سبتمبر 2022 . كذلك بجانب أن اليوم الأخير في اختبارات السادس الإعدادي الدور الثاني سيكون يوم . 21 من نفس الشهر كما أنه سوف يتبع نفس الضوابط الخاصة السابق اتباعها . وبعد الانتهاء من اختبارات السادس الإعدادي سوف تعلن نتائج السادس الإعدادي 2022 علمي وأدبي وأحيائي عبر . تصريح رسمي من وزارة التربية والتعليم العراقية وإلي ذلك الحين بعد صدور نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني . سوف نوافيكم بمقال أخر جديد عبر “موقع ثقفني” .

رابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق الخاضع لوزارة التربية والتعليم العراقية والذي من خلاله يتم الاستعلام . عن كافة ما يخص نتائج السادس الإعدادي بتفاصيل درجات المواد الدراسية بشكل كامل . تم أرفاق الرابط داخل سطور مقال “موقع ثقفني” . كما أنه عبر ذلك الرابط الرسمي المرفق في مقال اليوم يتم الدخول عليها وأتباع الخطوات التي تم . عرضها في مقال “موقع ثقفني” لكي ما يتم الاستعلام عن النتائج بكافة تفاصيل الدرجات . الخاصة بكل المواد الدراسية وفي حالة واجهتك مشكلة في تسجيل الدخول يجب الانتظار . دقائق بسيطة ويتم الدخول مرة أخري وذلك بسبب الضغط الشديد في تسجيل الدخول . كذلك بجانب موقع وزارة التربية والتعليم العراقية موقع نتائجنا المعتمد للوزارة . في حالة الرغبة للاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي يتم الدخول علي الموقع ومن ثم . تحديد المحافظة التابع لها الطالب وبعد ذلك يتم الضغط علي زر تنزيل وسيقوم موقع نتائجنا . بتنزيل نتائج السادس الإعدادي علي جهاز الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بك .
ومنذ أن تم رفع نتائج السادس الإعدادي بالعراق تم رفعها بشكل كامل لكل المحافظات . علي عكس ما كان يتم سابقاً برفع نتائج السادس الإعدادي والتي كانت تتم تدريجياً . وتلك الخطوة تأتي لأن انتهاء تصحيح مواد السادس الإعدادي تم الانتهاء منها . دفعة واحدة ولكي ما يتم تفادي أي أعطال علي الموقع لذلك تم رفع النتائج دفعة واحدة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *