عروض العثيم الأسبوعية خصم يصل ل 65% ولفترة محدودة جدا تسوق قبل نهاية العرض

عروض العثيم الأسبوعية خصم يصل ل 65% ولفترة محدودة جدا تسوق قبل نهاية العرض

عروض العثيم الأسبوعية تستمر في تقديم عروضها المميزة بشكل كبير؛ حيث تحرص شركة العثيم في تلك الآونة على تقديم خصومات مميزة لعملائها، وذلك دعمًا منها في ظل الغلاء الذي يعاني منه عدد كبير من المواطنين، وتشمل عروض العثيم كافة المنتجات المطروحة داخل أسواق العثيم التي تتوزع في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، علاوة على الجودة التي تتمتع بها هذه المنتجات مما جعل الإقبال عليها في تزايد مستمر.

عروض العثيم الأسبوعية خصم من 20 وحتي 75% خلال فصل الصيف أقوى العروض والخصومات

عروض العثيم الأسبوعية

تعد أسواق عبدالله العثيم من الأسواق التجارية المميزة والمعروفة في المملكة العربية السعودية، والتي نالت استحسان عدد كبير من العملاء يترددون عبر فروعها، الأمر الذي جعل أسواق العثيم من أكثر الأسواق التي حصلت على شهرة واسعة حول السعودية.

  • بالإضافة إلى ذلك تحرص شركة العثيم على توفير كميات كبيرة من المنتجات بمختلف أصنافها، وهذا حتى يتمكن العميل الذي يتسوق عبر مختلف الفروع من إيجاد كل ما يحتاجه من المنتجات، علاوة على التنظيم الكبير داخل هذه الأسواق مما جعل العميل يشعر بالأريحية عند الشراء منها في أي وقت.

تخفيضات مجلة العثيم السعودية

  • تنزيلات أسواق العثيم السعودية على صابون برسيل أزرق ضد البكتيريا وزن العبوة الواحدة يصل إلى 8.6 كيلو جرام بسعر 46.95 ريال سعودي بدلاً من 59.95 ريال سعودي.
  • كما أنه توجد مجموعة من أكبر الخصومات هايبر العثيم السعودي على صندوق بخاري أحمر مميز وفاخر النوع بسعر مذهل يصل إلى 4.95 ريال سعودي.
  • حيث أنه في كل اسواق العثيم توجد مجموعة من أكبر التنزيلات أسواق العثيم السعودية على مقدار كيلو جرام من الفلفل الحار الأخضر بسعر مناسب يصل إلى 3.25 ريال سعودي بعد الخصم.
  • تخفيضات مجلة العثيم السعودية على شامبو عباية برسيل منعش مقدار العبوة 1 لتر مع هدية 3 لتر سعر الحبة الواحدة يصل إلى 34.95 ريال سعودي بدلاً من 49.95 ريال سعودي.
  • عروض هايبر العثيم السعودية على ورق مطبخ فاين رول جامبو مقدار العبوة 350 متر بسعر 18.95 ريال سعودي بدلاً من 23.25 ريال سعودي.
  • أقوى خصومات العثيم بالمملكة على مطهر داك لافندر عبوة توفير مقدار العبوة 4.5 لتر بسعر 19.95 ريال سعودي بدلاً من 28.50 ريال سعودي.
  • لا تفوت تنزيلات أسواق العثيم السعودية المميزة على جل برسيل للغسالات لافندر مقدار العبوة يصل إلى 2.9 لتر بسعر لا يقاوم 32.95 ريال سعودي بدلاً من 44.95 ريال سعودي.

تنزيلات العثيم

  • بالإضافة إلى  ذلك توجد مجموعة من التنزيلات أسواق العثيم السعودية على كيلو جرام مونتانا الفراولة المجمدة بسعر 8.75 ريال سعودي بدلًا من 11.95 ريال سعودي.
  • حيث أنه كان من أبرز عروض هايبر العثيم السعودية على زيت الزيتون من نوع كوبوليفا الزجاج مقدار 500 جرام بسعر 12.95 ريال سعودي بدلًا من 21.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *