خلطة سريعة لتفتيح المناطق الحساسة في أيام بوصفات طبيعية آمنة

خلطة سريعة لتفتيح المناطق الحساسة في أيام بوصفات طبيعية آمنة

خلطة سريعة لتفتيح هذا ما تسعي الكثير من السيدات والفتيات للوصول إليه في حال ظهور اسمرار بالمناطق الحساسة،  وكما هو الحال أن الكريمات التي تحتوي على مواد كيميائيّة  تتسبب في زيادة الاسمرار على البشرة،  ولذلك لا يوجد هناك أفضل من الخلطات الطبيعية  للتخلص من الاسمرار واستعادة لون البشرة مجددا،  ومن هذا المنطلق نقوم بسرد على زوارنا الكرام اقوي الخلطات المجربة والأمنة في علاج مشاكل الاسمرار بالمناطق الحساسة.

خلطة طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة بجيل الصبار

يعتبر الليمون من أكثر المكونات قوية التي تساعد في علاج مشاكل البشرة جميعها،  وبشكل هاص تفتيح المناكق الغامقة من على سطح الجلد،  ولءلك يتم دمج الليمون في الكثير من الكريمات الخاصة بتفتيح البشرة وذلك يرجع بفضل خصائصه المذهلة.
المكونات:
  • ملعقة من عصير الليمون.
  • ملعقة من النشا

الطريقة

  1. نخلط المكونان مع جيدا في وعاء صغير.
  2. نبدأ بتوزيع الخليط على البشرة.
  3. نترك الخليط لمدة 15 دقيقة على الأقل قبل شطفه بالماء الفاتر،  نحرص على تكرار تلك الخلطة مرتين من كل أسبوع لنتيجة مبهرة.

معجون الطماطم لتفتيح المناطق الغامقة  

معجون الطماطم من أكثر الطرق الطبيعية التي تمنحك بشرة بيضاء بدون اسمرار،  وذلك لما تحتويه الطماطم من عناصر هامة تساعد في  تقشير الطبقة السمراء.

المكونات:

  • ملعقة من معجون الطماطم.
  • ملعقة من النشا
  • ملعقة من عصير الليمون.

طريقة الاستخدام

  1. نمزج المكونات معا جيدا جدا.
  2. ثم نوزع المزيج على كامل الوجه.
  3. نتركه على البشرة حتي مرور 20 دقيقة.
  4. يشطف بالماء الفاتر.
الوصفات الطبيعية هي البديل الآمن الذي يساعد في التخلص من الاسمرار في المناطق الحساسة وذلك عن طريق العديد من المكونات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير في تقشير الطبقه الميتة من على سطح الجلد وتوحيد لون البشرة وذلك على عكس الخلطات الكريمات الكيميائية التي تتسبب في حدوث العديد من الأضرار مع تكرار استعمالها لفترات طويلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *