وجبات البيك المميزة وأسعار الطعام في البيك بعد الزيادة 2022

وجبات البيك المميزة وأسعار الطعام في البيك بعد الزيادة 2022

أسعار الطعام في البيك، دائمًا ما تتصدر مطاعم البيك قائمة مطاعم الوجبات السريعة لا سيما وجبات الدجاج إذ أنها متميزة بأصنافها المختلفة اللذيذة ما بين الوجبات الكاملة أو الساندوتشات أو المقبلات والصوصات فجميع ما يقدم في البيك له مذاق مميز وجذاب لدرجة أن هذا المذاق يأتي إليه زوار من جميع دول العالم من أجل الاستمتاع به وهذا نتيجة لوجود جنسيات مختلفة في السعودية بالتأكيد تذوقوا طعام البيك ولو لمرة واحدة بالإضافة إلى أن البيك ليس فقط مطعم وجبات سريعة ولكنها لها مذاق منزلي مختلف حيث تُحضر وتصنع بكل الحب لتكون في النهاية بجودة عالية ولكن ما هي أسعار البيك بعد كل تلك المزايا؟

أصناف وجبات البيك والأسعار

على الرغم من أن البيك من المطاعم القديمة ولكنه في صدارة مطاعم الوجبات السريعة لأنه دائمًا يقدم الجديد ويقوم بتنويع وصفات الطعام الموجودة في المنيو والعروض المستمرة على الوجبات والساندوتشات، وبالنسبة للوجبات فنحن نضمن لك تجربة مختلفة لا مثيل لها من الطعام حيث تقدم صدور دجاج البيك بأكثر من وصفة مع الثومية أو الكول سلو والخبز وبالتأكيد البطاطس المقلية التي نعشقها جميعًا ومن أهم وجبات البيك:

  • بيج بيك: منه الوجبة ومنه الساندوتش ومنه الصنفين البارد والحار أما الوجبة فمعها صوص وخبز ومخلل خيار وسعرها أقل من الساندوتش 11.5 ر.س، إذ أن الساندوتش من أصناف البيك الجديدة وهو عبارة عن صدر دجاج كبير مضاف له جبن البيك الشهي والسعر أعلى قليلًا 13 ر.س.
  • عدد 4 قطع من صدور البيك مع الخبز والمخلل هو 14 ر.س. ولكن العدد المضاعف من القطع سعره 25.5 ر.س. والمميز أنه منه البارد والحار سواء ذلك العدد أو هذا.
  • مسحب الدجاج: كذلك الحال هنا منه الوجبة ومنه الساندوتش فالوجبة بها عدد مختلف من القطع، لكل عدد سعر معين خمس قطع سعرها أربع ريالات وسبع قطع سعرها 10.5 ر.س وعشر قطع سعرها 14 ر.س، أما عن الساندوتش منها فيقدم بسعر ست ريالات فقط ولكن إذا أضيف بطاطس ومشروب غازي له يزيد السعر ويصبح 11 ر.س.

ساندوتشات البيك

هناك أصناف مختلفة من الساندوتشات في البيك منها:

أسعار الطعام في البيكأسعار الطعام في البيكأسعار الطعام في البيكأسعار الطعام في البيك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *