الاستعلام عن ترقيات الاكاديمية المهنية للمعلمين 2022 الرابط والأوراق المطلوبة عند الترقية

الاستعلام عن ترقيات الاكاديمية المهنية للمعلمين 2022 الرابط والأوراق المطلوبة عند الترقية

‏رابط الاستعلام عن الأكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2022 من الموضوعات التي تحظي بأهمية كبيرة من قبل المعلمين خلال الساعات القليلة الماضية ،والتي يهتم بها عدد كبير من المعلمين في الترقية والتسجيل خلال يوم 4 أغسطس الماضي ،حيث شارك عدد كبير من المعلمين في الأكاديمية بعد تجهيز أوراقهم، وتقديمها إلى المسؤولين  بالحكومة الالكترونية في المدارس، ومن خلال موقع ثقفني نستعرض الان مزيدا من التفاصيل والمعلومات.

الاستعلام عن ترقيات الاكاديمية المهنية للمعلمين 2022

‏نرصد لكم من خلال موقع ثقفني كل ما تريد معرفته عن رابط الاستعلام عن ترقيات الأكاديمية المهنية للمعلمين 2022، ‏وذلك بعد إعلان الأكاديمية عن تدريب المعلمين والمعلمات وخاصة المؤهلين إلى ترقيات عام 2022، بعد تسجيل بياناتهم عبر الرابط الإلكتروني للحصول على شهادة الترقية، فما عليك سوى الاستعلام من خلال الدخول على الموقع الرسمي للأكاديمية واختيار تدريب المعلمين عن بعد، ثم الضغط على كلمة الترقي وتسجيل البيانات وادخل الكود، واختيار حجز دورة جديدة للتدريب والاختبار، ويظهر اختبار أمامك مكون من ٤ اسئلة لتظهر في ثوان إفادة التدريب.

الاوراق المطلوبة بعد الترقية ٢٠٢٢

ومن خلال مسئول الإحصاء في المدرسة التابع لها المعلم، يمكن الحصول علي كشف شامل باسماء المعلمين المستحقين للترقية وطباعته لاستكمال الإجراءات، وفور الحصول علي الترقية، يتم تجهيز الاوراق الآتية.

  • يتم احضار صورة من آخر 2 تقرير من تقارير الكفاية في عام 2020 وعام 2021، والتاكد من تواجد الختم من قسم الملفات بالإدارة التابع لها.
  • إقرار استيفاء المدة البينية معتمد ومختوم من الإدارة التعليمية.
  • ضرورة  أن تكون قد أتممت الـ 5 أعوام، متصلة أو منفصلة حتى تاريخ 31- 12- 2022.
  • بالنسبة للمعلمين الذين تقدموا من أجل الترقى خلال الاعوام السابقة ولم يستوفوا متطلبات الترقى لهم الحق في اعادة اتاحة بياناتهم لجهات عملهم للقيام بتسجيلهم للترشح مرة اخري.
  • يجب التنويه علي ضرورة تسليم الإقرار وكافه التقارير لمسئول الاحصاء في المدرسة التابع لها من أجل التسجيل علي الموقع وحفظ البيانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *