أقوى كيراتين طبيعي للحصول على شعر ناعم بدون مجهود وبلا أضرار على المدى الطويل

أقوى كيراتين طبيعي للحصول على شعر ناعم بدون مجهود وبلا أضرار على المدى الطويل

أقوى كيراتين طبيعي للحصول على شعر ناعم بدون مجهود وبلا أضرار على المدى الطويل، إليكي سيدتي كيفية إعداد كيراتين طبيعي يحول شعرك من شعر خشن ومجعد إلى شعر ناعم ومفرود للأبد، ولتحضير هذا الكيراتين نحتاج إلى الجزر فهو يعالج خشونة وجفاف الشعر بشكل فعال، فيعمل على فرد الشعر ويجعل ملمسه حريري في وقت قصير كما نحتاج إلى زيت جوز الهند، فهو ينعم الشعر ويعالج تقصفه وهيشانه بشكل جيد.

أقوى كيراتين طبيعي لتنعيم الشعر

تتكون وصفة الكيراتين من المقادير التالية :

  • 2 ثمرة جزر.
  • 2 ملعقة كبيرة من نشا الذرة.
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • القليل من ماء.

في البداية نبشر الجزر ثم ونضعه في الخلاط الكهربائي مع إضافة كوب من الماء ثم نمزج المكونات جيداً في الخلاط، حتى يتم الحصول على خليط شبه سائل ثم نصفي هذا الخليط باستخدام قطعة قماش لإزالة بقايا الجزر التي لم تطحن، ثم نقوم بإضافة النشا إلى عصير الجزر ونخلط جيداً حتى يصبح الخليط بدون تكتلات، نسكب هذا الخليط في قدر مخصص للطهي ونضعه على نار خفيفة جداً مع التحريك المستمر حتى نحصل على خليط كريمي، بعد ذلك نطفئ الموقد ونفرغ الخليط في وعاء مناسب ونضف إليه زيت جوز الهند وزيت الزيتون.

فرد الشعر الخشن طبيعياً من المنزل

يمكنك تعويض الزيوت السابقة بزيوت أخرى من اختيارك بعدها نخلط جيداً وبعدها يصبح الكيراتين جاهز للاستخدام. نقسم الشعر إلى عدة أقسام ثم نضع الخليط على كل قسم من الشعر ويمكننا الاستعانة بمشط لتسهيل تطبيق الوصفة، ثم نغطي الشعر بقبعة بلاستيكية ونترك الخليط على الشعر لمدة ساعتين وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر كالمعتاد، والنتيجة مدهشة سنحصل على شعر مفرود وحريري من أول إستخدام ولافضل النتائج نكرر استخدام هذا الكيراتين مرتين في الأسبوع. كما يمكنك استبدال الجزر بالكوسة الخضراء لفرد الشعر، على أن يتم سلق الكوسة وهرسها ثم إضافتها إلى بقية المكونات وخلطها جيداً للحصول على الفرد المطلوب، وهو كيراتين طبيعي فعال أيضاً ولا يقل في مفعوله عن الخلطة السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *