عروض العثيم اليوم ولمدة 10 أيام خصم يصل ل 65% تسوق بسرعة الآن

عروض العثيم اليوم ولمدة 10 أيام خصم يصل ل 65% تسوق بسرعة الآن

عروض العثيم حيث يتيح مجموعة من التخفيضات على العديد من المنتجات المختلفة داخل المملكة العربية السعودية وهو من أكبر المتاجر التي أنشات في السعودية واقيم له العديد من الفروع وحصل على رواج وانتشار كبير في فترة وجيزة لأنه يتميز بأتاحة مزيد من العروض لتصل إلى 70 % على كل السلع والأجهزة الإلكترونية والهواتف الحديثة لذلم نعرض لكم أهم العروض الخاصة بهابير العثيم في مقالنا اليوم.

عروض العثيم

يتيح العثيم الكثير من العروض على سلع الخضروات والفاكهة والتي تتمثل في الآتي:

  • يتيح هابير العثيم باتاحة عروض على الفاكهة ليصل كيلو الرمان بمبلغ 5.50 ريال سعودي بالإضافة إلى الحصول على كيلو أضافي عند شراء كيلو من الرمان.
  • يتاح الحصول على كيلو الرمان بسعر 3.95 ريال سعودي بالإضافة إلى الحصول على كيلو العنب بمبلغ 5.95 ريال سعودي مع الحصول على كيلو أضافي عند شراء كيلو واحد.
  • الحصول على كيلو البصل بملبغ 2.75 ريال سعودي والحصول على كيلو أضافي عند شراء كيلو واحد.
  • شراء كيلو البرتقال بمبلغ 8.95 ريال سعودي والحصول على كيلو المانجا بمبلغ 7.45 ريال سعودي مع وجود عرض على كيلو الأناناس ليصل إلى 4.95 ريال سعودي.

أسعار اللحوم في هابير العثيم

يمكن أن ترى الكثير من عروض العثيم المميزة في المجلة الأسبوعية التي يتم إصدارها في الأسواق ولهذا السبب بدأ العديد مز المواطنين في الفترة الأخيرة بالاهتمام بكل العروض المميزة في الأسواق العثيم التي اشتهرت في الفترة الأخيرة، حيث أن هذه العروض على قدر كبير من التميز، وتكون فعالة لكل الأشخاص الذين يريدون شراء العديد من المنتجات الغذائية المختلفة من الأسواق.

يتاح من خلال هابير العثيم العديد من العروض على أسعار اللحوم والتي تتمثل في الآتي:

  • يتاح الحصول على كيلو لحم طازج مع العظم بمبلغ 52.95 ريال سعودي بالإضافة إلى الحصول على كيلو لحم رفيدي بالعظم بمبلغ 59.95 ريال سعودي للكيلو.
  • بالإضافة إلى وجود قطع دجاج بمبلغ 14.75 للكيلو الواحد.
  • بالإضافة إلى أتاحة العديد من العروض على منتجات الألبان والمشروبات مثل جبن البراميلي وألبان جهنية وجبن الفلمنك مع العديد من المنتجات الغذائية مثل الأرز والمكرونة وذلك بأسعار لا منافس لها داخل المملكة العربية السعودية.

خصومات العثيم الأسبوعية

  1. سلطة التونة من النوع هالي مع الخضار مقدار 185 جرام يكون سعرها 5.95 بدلًا من 7.95 ريال سعودي.
  2. مياه من النوع فيكتو مقدار 20 * 330 مل سعرها يكون 5.95 بدلًا من 9.75 ريال سعودي.
  3. تنزيلات العثيم علي 44 قطعة من طقم العشاء من النوع ديفا أوبال يكون بسعر 99 بدلًا من 149 ريال سعودي.
  4. 5 حبات من القشطة نوعها مانا مقدار 155 جرام تكون بسعر 10.95 بدلًا من 23.75 ريال سعودي.

عروض العثيم اليوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022 ميلاديا 29 محرم 1444 هجريا

تجدون من ضمن عروض عبد الله العثيم بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية تخفيضات هائلة تصل الي 50% يمكنك الحصول على العروض من خلال زيارة الموقع الرسمي او اقرب فرع

كريم اولاي , كريم غارنية , سائل ح ديتول , كريم اولاي مغذي , صبغة شعر , ماء عطر يوفوريا , كريم ,كريم هيمالايا , كريم شعردابر , ماء تواليت , صبغة شعر قارنير , ماء عطر روزيز , مزيل كلين اند , كريم 21 فيتامين.

أقوى تنزيلات عبد الله العثيم

  • أقوى عروض العثيم على لانشون اللحيمي مقدار 250 جرام بسعر 24.95 ريال سعودي بدلًا من 27.95 ريال سعودي.
  • تخفيضات مجلة العثيم السعودية على ريتش صدور اللحيمي رومي مقدار 250 جرام بسعر خيالي 42.95 ريال سعودي بدلًا من 49.95 ريال سعودي.

تنزيلات العثيم

أعلنت أسواق العثيم السعودية عن سلسلة من العروض الخاصة التي تضم العديد من المنتجات والمفروشات المنزلية وغيرها من المنتجات والبضائع المعروضة في أسواق العثيم السعودية الشهيرة من مختلف فروع السوق المنتشرة في العديد من مدن المملكة العربية السعودية ، ومن خلال هذه نستعرض أبرز العروض في سوق العثيم يوم الثلاثاء 30 أغسطس.

عروض العثيم الأسبوعية

  1. أقوى عروض العثيم على لانشون اللحيمي مقدار 250 جرام بسعر 24.95 ريال سعودي بدلًا من 27.95 ريال سعودي.
  2. تخفيضات العثيم على ريتش صدور اللحيمي رومي مقدار 250 جرام بسعر خيالي 42.95 ريال سعودي بدلًا من 49.95 ريال سعودي.

كما انه يوجد مجموعة من عروض العثيم المميزة التي لا يمكننا التغاضي عنها حيث أن هذه العروض على قدر كبير من التميز ويمكن لجميع المواطنين أن يقوموا بالحصول عليها بكل سهولة دون وجود أي مشاكل في الأمر حيث أنها تكون متوفرة في كل الفروع الموجودة في أسواق العثيم حتى يتمكن العديد من المواطنين من الحصول عليها بكل سهولة كما وضحنا لكم مجموعة أهم العروض. تخفيضات المميزة التي انتظرها العديد من المواطنين منذ فتره طويله ولهذا السبب يمكنك ان تحصل على هذه العروض او تحصل على خدمات توصيل مجانيه والعديد من الامتيازات الاخرى التي سوف تحصل عليها عند شرائك منتجاتك من عروض العثيم المميزه كما ان كل العروض تكون موجوده على الاجهزه الكهربائيه والاجهزه الالكترونيه وغيرها من المنتجات الغذائيه المختلفه التي تكون بجوده عاليه.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *