سوبرا 2023 منافس بورش القوي تنبض بالحياة على الطرق الملتوية بقسط 1000 ريال

سوبرا 2023 منافس بورش القوي تنبض بالحياة على الطرق الملتوية بقسط 1000 ريال

توفر تويوتا سوبرا 2023 Toyota Supra، ما يكفي من الإثارة والأناقة والدراما لتعويض سيارات السيدان والهاتشباك وسيارات الدفع الرباعي الأكثر رصانة للعلامة التجارية اليابانية. تم تطوير سوبرا وصنعها جنبًا إلى جنب مع BMW Z4 المكشوفة، وتوفر جودة بناء مماثلة ومواد داخلية أبسط لكنها لا تزال جميلة من الداخل. يوفر المحرك التوربيني ذو الأربع أسطوانات سعة 255 حصانًا قوة هائلة. كما أن الدفع بالعجلات الخلفية، وشاسيه سوبرا القوي والتوجيه الحاد يتيحان لها أن تنبض بالحياة على الطرق الملتوية وفي مضمار السباق على حد سواء. وفي جميع الأحوال تظل سوبرا واحدة من السيارات الرياضية المفضلة التي تلبي شغف السائق المتلهف لتجربة قيادة فريدة من نوعها.

ما الجديد في تويوتا سوبرا 2023 ؟

لأول مرة أضافت شركة تويوتا، ناقل حركة من 6 سرعات إلى القائمة لعام 2023. سيكون هذا الخيار متاحًا مع محرك أقوى بسعة 3.0 لتر مزود بشاحن توربيني سداسي الاسطوانات. وسيكون قياسيًا في إصدار خاص جديد، يأتي تحت اسم A91-MT. ومع ذلك سيقتصر الطراز A91-MT على 500 سيارة فقط تطرح في أسواق الولايات المتحدة. وسيأتي النموذج المحدود إما بطلاء أبيض غير لامع أو رمادي غير لامع مع تصميم داخلي بلونين بني وأسود. تشمل التغييرات الأخرى على تشكيلة سوبرا لعام 2023 ضبطًا منقحًا لأنظمة التعليق والتوجيه وإدخال وضع قيادة جديد يسمى Hairpin+. والذي يسمح بتدوير عجلات إضافية على أحد الإطارات الخلفية للمساعدة في تدوير Supra حول المنعطفات شديدة الضيق.

مواصفات سوبرا 2023

قبل عام 2023، كانت جميع طرازات سوبرا مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات دفع خلفي. هذا العام يتوفر ناقل حركة من ست سرعات أخيرًا. ولكن هذا الخيار متاح فقط مع شاحن توربيني اختياري سعة 3.0 لتر. حققت السيارة معدلات تسارع مثيرة للإعجاب فقد انتقلت من وضع السكون إلى إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.7 ثانية.

هذا يجعلها تنافس Chevy Camaro SS، وPorsche Cayman GTS، وBMW M2 Competition في البطولات الكبرى. على الرغم من إمكانات الأداء، فإن تعليق سوبرا مريح بما يكفي للقيادة يوميًا. كما أن توجيهها دقيق بشكل جيد ومباشر، مما يعزز شخصيتها الممتعة للقيادة.

سعر تويوتا سوبارو 2023

في الأسواق العالمية تم طرح الفئة الأولى من 2023 Toyota Supra عند 44 ألف دولار. أي ما يعادل 165 ألف ريال غير شامل الضريبة وتصل إلى حوالي 200 ألف ريال بعد الضريبة. أما الفئة الأعلى فتصل إلى 220 ألف ريال بدون الضريبة للفئة A91-MT. ويمكن الحصول عليها بقسط شهري ألف ريال ضمن عروض تقسيط السيارات في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *