الحصول على GTA: Vice city بدون كراكات للاندرويد

الحصول على GTA: Vice city بدون كراكات للاندرويد

الحصول على GTA: Vice city ، سنتحدث عن لعبة جراند ثفت أوتو من زاوية أخرى ، وهي زاوية اللعب حيث تستخدم اللعبة درجة عالية من الحرية للمنظور ثلاثي الأبعاد، كما أن مطورو اللعبة من شركة روكستار جيمز صيروا اللعبة لتكون المدينة فيها تشبه المنتجع ، كذلك ملابس الشخصيات في اللعبة ومركباتهم بوبالطبع لمسة الثمانينات التي تتميز بالأجواء القديمة وستايل الـGangster، وكل ذلك وأكثر سنناقشه في مقالاتنا التالية بالإضافة إلى طريقة تحميل GTA 5 للاندرويد فتابعونا.

الحصول على GTA: Vice city

في جراند ثفت أوتو فايس سيتي أتبع مطورو اللعبة تيمة الثمانينات بحذافيرها. حيث شملت اللعبة الموسيقى الخلفية أيضًا أسلوب البوب. ففي اللعبة هناك أكثر من 80 أغنية كلاسيكية من الثمانينيات في عدة مقاطع في اللعبة. وذلك يمنح اللاعبين إحساسًا أكثر باللعبة. والمغامرة فيها. كما تستمر لعبة GTA في نفس أسلوبها التي اتبعته وهو أسلوب الوضع الحر. ويمكن للاعبين في الحصول على GTA: Vice city أن يلعبوا دورهم تصاعدي أي خطوة بخطوة بناءً على المهام الرئيسية. وهذا لكي يقوموا بتحسين شهرتهم وتأثيرهم. كما أن اللعبة لا تمتلك خط صارم لإكمال المهمة. يمكنك اختيار المهمة وتنفيذها خطوة بخطوة. كذلك يمكنك الغناء على طول الطريق. كما يمكنك التحول إلى أكثر شرير قد عرفته يوماً. وذلك عن طريق التنفيذ الدقيق للمبدأ الأساسي للشر وهو انتزاع السيارات من أصحابها. سرقة الأموال. ضرب الأشخاص. وحتى اختيار الإستيلاء على البنوك وتحطيمها. لذلك لا زلنا نفتخر نحن رواد الألعاب بالعالم المفتوح ووضع اللعب الحر في جاتا فايس سيتي.

https://www.youtube.com/watch?v=0HW8HfrrtDw

GTA للاندرويد ومميزات جراند ثفت أوتو

مع الوضع في الاعتبار أن لعبة جراند ثفت أوتو ببمثابة مرحلة انتقالية. فكان أداء GTA من حيث تطويعها للتشغيل بالإضافة إلى منظور الشخص الذي يلعب جيد جدًا. بالإضافة إلى أن جاتا فايس سيتي للاندرويد مكيف جيدًا لمنصة الهاتف الاندرويد. كما أنها طبيعية للغاية. حيث لا يوجد تأقلم ، في السيارة بعد الفرامل والعكس. بالإضافة إلى أنه في الحصول على GTA: Vice city مكبرات الصوت الرائعة. والتي هي عبارة عن زر وظيفي. وإذا لم تعجبك بعض الخصائص فيمكنك إجراء بعض التعديلات في الإعدادات وموقع روكستار جيمز الافتراضي وإعدادات الوضع لكي تسهل لك تشغيل اللعبة الخاصة بهم.

كما أن اللعبة تعتبر لعبة نتقالية حيث أنها نقلت عالم سلسلة جراند ثفت أوتو من الـ 2D إلى الـ 3D. وذلك بسبب الرسوميات الجيدة في وقتها والقصة الممتازة والحبكة. بالإضافة إلى وجود موضوع Theme خاص باللعبة. وذلك يجعلك تشعر بالألفة أكثر والإنتماء للعالم الافتراضي أكثر فأكثر. وللمزيد عن اللعبة قد تحدثنا عن إصداراتها المختلفة في مقالاتنا الفائتة.

تحميل GTA Vice City للاندرويد
GTA: Vice city
طريقة تحميل جراند ثفت أوتو: فايس سيتي
جاتا فايس سيتي

طريقة تحميل جراند ثفت أوتو: فايس سيتي

بعد أن أخبرناكم عن طريقة تحميل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas و طريقة تحميل لعبة grand theft auto liberty city stories و طريقة تحميل جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد فنطلعكم على كيفية تنزل جاتا فايس سيتي
في البداية يجب غلق أي مصدر للإنترنت غير الواي فاي. ثم كتابة اسم اللعبة في متصفح قوقل. ثم بعد ظهور لك الحصول على GTA: Vice city تختارها وتقوم بتحميل اللعبة. نود التنوية على أن اللعبة يختلف سعرها من دولة إلى أخرى وتدفع بالبطاقة الإئتمانية. كما يمكنكم تحميلها عبر تطبيق متجر الألعاب سواء اندرويد أو IOS وبنفس الطريقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *