أقوى مهرجانات عروض العثيم وخصم يصل إلى 55٪ حتى نفاذ الكمية

أقوى مهرجانات عروض العثيم وخصم يصل إلى 55٪ حتى نفاذ الكمية

من داخل مهرجان الصيف نوضح لحضراتكم خطوة بخطوة كل ما هو جديد عن عروض العثيم الصيفية في المملكة العربية السعودية على كل ما تحتاجه الأسر، وقد زادت نسبة الخصم بمناسبة الرجوع للدراسة، وهذا على جميع السلع الغذائية، وألعاب الأطفال، والأدوات المنزلية وغيرهم، بالإضافة إلى هدايا للعملاء المميزين، وإليكم تفاصيل الخصومات….

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكمية Al othaim

عروض العثيم
عروض العثيم اليوم

تنزيلات وخصومات خاصة جداً لفترة محدودة بجميع الفروع، وتشمل: خصم خاص على سعر الماشروم الشرائح، وتنزيل آخر على سعر كاكاو زدني البودرة، بالإضافة إلى خصومات أخرى منهم على أسعار كاكاو هالي البودرةوكوكيز هيليما بالبندق والكاكاو، كما بالفروع تنزيلات ضخمة على أسعار ذرة نستله الحلو، وزبدة الفول السوداني الناعمة، وتنزيل حصري منهم على سعر البازلاء الخضراء بالجزر من هورتس، وعرض آخر منهم على سعر أناناس هالي الشرائح، وتنزيل آخر منهم على سعر كريم كراميل الرياض، وتنزيل آخر منهم على سعر نشا الذرة من رياض فود.

عروض خاصة من العثيم ماركت في السعودية

خصومات خاصة

تتوفر بفروع العثيم ماركت في المملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: كريمة تزيين ويي بالفانيليا، وتخفيض آخر منهم على سعر معمول هالي بالتمر، وعلى سعر زيتون سما الأسباني الأسود المخلي، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار زيتون ماريتا كالماتا الجامبو، وتنزيل آخر منهم على سعر لانشون سنيورة صدر الدجاج المدخن، وتخفيض آخر منهم على سعر الجبن الرومي المصري من تشيزالاند، وتنزيل آخر منهم على سعر لبنة بريزيدون، وعلى سعر خلطة الزبدة الإمراتية، وجبن داري القشقوان، كما بالفروع خصم خاص على سعر حلاوة الجميل السادة، وجبنة تشيزالاند بحبة البركة، ولبنة بريزيدون.

تخفيضات العثيم الأسبوعية في المملكة العربية السعودية

عروض خاصة

توجد بفروع العثيم السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: ماشروم تان الشرائح، وخصم آخر منهم على سعر أرز زاد الوطن مزة البسمتي الهندي، وتخفيض آخر على سعر أرز جودان المزة، وتخفيض آخر على سعر أرز فيكتو سيلا البسمتي، وعلى سعر أرز باب القصر البسمتي الأبيض بحجم 5 كجم.

تنزيلات أخرى من العثيم هايبر ماركت في السعودية

توجد عدة خصومات حصرية على أسعار قشطة هالي المميزة المذاق، وتخفيض آخر منهم على سعر كوكيز سافوري بالزبدة، وتنزيل آخر منهم على سعر عسل بورام الغابة السوداء، وتنزيلات أخرى منهم هالي بكر 1 لتر، وتخفيض آخر منهم على سعر أرز جودان المميز العائلي، أرز زاد الوطن المزة الهندي.

تنزيلات متنوعة اليوم 26 أغسطس 2022

خصومات وتخفيضات

تنزيلات حصرية نقدمها لكم اليوم عبر موقع ثقفني في جميع الفروع، وتشمل: خصم خاص على سعر صلصة الطماطم من ندى، وتخفيض آخر منهم على سعر معجون طماطم لونا، كما لديهم تخفيض حصري على سعر الكريم كراميل من جرينز بالفانيليا، وعلى سعر لوكر البندق من ويفر، وتخفيض آخر على سعر حدائق شاتورة ماء الزهر، وغيرهم من خصومات.

تنزيلات خاصة من العثيم هايبر ماركت بالسعودية

توجد بفروع العثيم أيضاً ضمم عروض هذا الأسبوع: خصم خاص على سعر بطاطس كتكو المملحة العيدان، وتنزيل آخر منهم على سعر بطاطس فاريكو العيدان البرازيلي، وتخفيض آخر على سعر بهارات صرة المنوعة، وويفر لوكر بالبندق، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار منتجات غذائية أخرى.

تنزيلات أخرى بكل فروع العثيم هايبر ماركت

عروض العثيم

توجد كثير من الجوالات الحديثة بأسعار متميزة في فروع العثيم المختلفة، ومنها: خصم مميز على سعر تابلت سامسونج أي 7 تي 505، وتخفيض آخر منهم على سعر جوال سامسونج اي 52، بالإضافة إلى الخصم المميز على سعر جوال سامسونج أي 13، وتنزيل آخر على سعر هاتف سامسونج أي 3 اس الجوال.

تنزيلات خاصة اليوم من العثيم هايبر ماركت

توجد أيضاً بداخل جميع الفروع في العثيم ماركت: خصم مميز على سعر لابتوب اتش بي أي 3، وخصم آخر على سعر طابعة اتش بي، وخصم آخر منهم على سعر طابعة اتش بي، وتابلت لافا ام 1000، بالإضافة إلى عروضهم على أسعار جوال هونر اكس 7 المميز، وجوال ابل ايباد 9 الحديث.

تخفيضات خاصة اليوم 30 أغسطس وحتى أول سبتمبر

تنزيلات حصرية

توجد تخفيضات مميزة من مجموعة العثيم السعودية، ومنها: خصم مميز على سعر محضر القهوة الاسبريسو من نيكاي، وتخفيض آخر على سعر قلاية السيف الصحية، وعلى سعر فرن كيينود الكهربائي، كما يتوفر عرص مميز على سعر طباخة الأرز من كيون، ومكواة أوكارينا البخارية، وغيرهم.

تنزيلات السعودية على أسعار السلع من العثيم

ومن داخل فروع العثيم في السعودية تجدون أيضاً: خصومات مميزة على أسعار قطاعة البصل المميزة من ماركة السيف، وتخفيض آخر منهم على سعر مضرب البيض من مولينكس، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار غلاية الماء من كيينود، وغيرهم من خصومات على أسعار شاشة جيباس السمارت، وشاشة أمبيكس السمارت الذكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *